تقرير: الأهلي المصري يواصل تعزيز صفوفه ويحسم صفقة جديدة

2021-08-30 19:24
أرشيفية- الأهلي المصري يواصل إبرام الصفقات في موسم الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن النادي الأهلي المصري بات قريبا من حسم صفقة جديدة خلال نافذة الانتقالات الصيفية؛ بتوقيعه مع الجناح الشاب مصطفى البدري، نجم الإنتاج الحربي.


ووفقا لما أورده برنامج "بي أون تايم"، والذي يُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن مصطفى البدري (24 عاما) وقع فعليا لصالح النادي الأهلي، في انتظار حسم المفاوضات بين قادة الشياطين الحمر وإدارة الإنتاج الحربي.


وأفاد المصدر ذاته بأن مصطفى البدري سيُكمل انتقاله إلى الأهلي، هذا الصيف، مع إمكانية لاستمراره رفقة المارد الأحمر أو خروجه مُعارا إلى أحد الأندية الأخرى في الموسم الجديد (2021-22)؛ بهدف اكتساب المزيد من خبرات ودقائق اللعب.

مصطفى البدري يكسب التحدي ويؤمن انتقاله إلى الأهلي

سبق لمصطفى البدري أن وقع لنادي فاركو، الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، لكن النجم السابق لأسوان أدرج بندا يضمن له فسخ التعاقد بصورة ودية، حال تلقى عرضا رسميا من النادي الأهلي.


ويُصنف البدري ضمن أبرز الأسماء الواعدة في سماء كرة القدم المصرية، وخلال 27 مباراة خاضها ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم (2020-21)، تمكن الجناح الأيسر من تسجيل 11 هدفا وتقديم تمريرتين حاسمتين.


وكان البدري قضى موسما (2018-19) بصحبة فريق الأهلي تحت 23 عاما، قبل أن يغادر ليخوض تجربتين ناجحتين رفقة الإنتاج الحربي وأسوان.

هدف قاتل من مصطفى البدري يهدي الإنتاج الحربي تعادلا مثيرا مع وادي دجلة


يُذكر أن الأهلي تعاقد هذا الصيف مع 4 لاعبين (الظهير الأيمن المصري كريم فؤاد، الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني، المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المهاجم المصري حسام حسن)، لكن توقعات أشارت إلى نية المارد الأحمر في عقد المزيد من الصفقات؛ تحضيرا للموسم الكروي الجديد.

شارك: