عرض مجنون من النصر السعودي وساعات حاسمة في مستقبل الشناوي

2021-08-30 17:26
أرشيفية- الحارس المصري محمد الشناوي يُعد هدفا بارزا لنادي النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية رحيل حارس المرمى المُخضرم محمد الشناوي عن النادي الأهلي المصري، من أجل الانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ووفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن نادي النصر قدم عرضا جديدا لمحمد الشناوي، خلال الأيام القليلة الماضية، وبموجبه سيحصل قائد الأهلي على راتب سنوي يُقدر بـ 5 ملايين دولار أمريكي، في حال انتقاله إلى العالمي.


ويُظهر الأهلي رفضا مُطلقا لفرضية رحيل محمد الشناوي؛ لاسيما أن الأخير يمثل ركيزة هامة وأساسية في تشكيلة الشياطين الحمر، ومع ذلك، شدد المصدر على أن الساعات الـ24 القادمة قد تحمل معطيات جديدة، بانتظار انغلاق سوق الانتقالات السعودية غدًا الثلاثاء 31 أغسطس/ آب الجاري.

ودفع العرض السعودي الأخير محمد الشناوي للتفكير في إمكانية الرحيل عن الدوري المصري، وخوض موسم واحد بقميص النصر على سبيل الإعارة، وحسب "أون تايم سبورتس"، فإن الشناوي تحدث بالفعل إلى لجنة التخطيط ومجلس الإدارة بالنادي الأهلي للتفاوض بشأن مغادرته المُحتملة لبطل مصر وإفريقيا التاريخي.


ويحتاج الأهلي رفقة محمد الشناوي إلى اتخاذ قرار سريع وحاسم؛ بالنظر إلى قيمة العرض المُقدم للحارس صاحب الـ 32 عاما واقتراب انتهاء موسم الانتقالات السعودي، إلى جانب الضغوطات الجماهيرية الكبيرة؛ إذ يأمل مشجعو الأحمر في استمرار حارسهم الأول.


وحتما، سيعمل الأهلي على تدعيم صفوفه بحارس مرمى جديد، حال مغادرة الشناوي، ومؤخرا ارتبط النادي الأحمر بإمكانية التعاقد مع المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز.

محمد الشناوي.. رحلة من الكفاح والنجاح

يُعد محمد الشناوي أحد خريجي قطاعات الشباب في النادي الأهلي، وقد خاض تجارب مهمة رفقة أندية طلائع الجيش وحرس الحدود وبتروجيت قبل عودته إلى قلعة الجزيرة صيف 2016.


ويملك محمد الشناوي 170 مباراة في رصيده مع الفريق الأول للنادي الأهلي، خرج في 100 منها بشباك نظيفة، وقد تمكن من فرض نفسه كحارس أول لمنتخب مصر منذ 2018.


وأسهم الشناوي في تتويج الأهلي بـ 12 لقبا (5 ألقاب في الدوري المصري الممتاز، لقبان في كأس مصر، لقبان في كأس السوبر المصرية، لقبان في دوري أبطال إفريقيا، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية)، إلى جانب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، وذلك استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

محمد الشناوي يقود الأهلي المصري للتتويج بدوري أبطال إفريقيا موسم 2020-21
شارك: