شاهد.. يوفنتوس الإيطالي يكشف عن قميصه الثاني للموسم الجديد

2022-07-21 18:11
بول بوغبا يرتدي قميص يوفنتوس الجديد للمباريات خارج ملعبه في موسم 2022-23 (Twitter/juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتكر نادي يوفنتوس الإيطالي طريقةً مختلفةً للإعلان عن القميص الثاني الذي سيرتديه الفريق عندما يلعب خارج ملعبه في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، حيث استعان بأحد أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، الإيطالي ذي الأصول السنغالية خابي لام.

ونشر حساب يوفنتوس الرسمي عبر موقع "تويتر"، الخميس 21 يوليو/ تموز، مقطع فيديو ظهر من خلاله خابي، وقد أزاح الستار  بطريقته الكوميدية المعروفة عن تصميم قميص "اليوفي" الثاني في الموسم المقبل، والذي سيكون باللون الأسود.

خابي لام يشارك في الكشف عن قميص يوفنتوس الثاني للموسم الجديد

وظهر العديد من نجوم يوفنتوس بالقميص الثاني الجديد، كما ورد عبر الموقع الرسمي لمتجر النادي، وكان من أبرزهم الفرنسي بول بوغبا العائد مؤخرًا هذا الصيف إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

بول بوغبا يكشف عن قميص يوفنتوس الثاني للموسم الجديد

ويُعتبر خابي من أشهر الناشطين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتميز بآداء المقاطع الكوميدية القصيرة، التي يسخر خلالها من الأشخاص الذين يُعقّدون المهام البسيطة دون داعٍ على الإطلاق، وهو من مشجعي يوفنتوس.

وسبق لحساب يوفنتوس الرسمي عبر منصة "تيك توك" تهنئة خابي في يونيو/حزيران الماضي بعد تربعه على قمة مشاهير المنصة بـ 143 مليون متابع، حيث نشر مقطع فيديو للسنغالي مرتديًا قميص "البيانكونيري"، ويؤدي حركته الشهيرة خلال متابعته إحدى مباريات عملاق الدوري الإيطالي.

صفقات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي 2022

أعلن نادي يوفنتوس رسمياً، الأربعاء 20 يوليو/ تموز، عن تعاقده مع المدافع البرازيلي غليسون بريمر، وذلك عبر تغريدة نشرها في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر فريق "السيدة العجوز" بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه: "دعم فريق يوفنتوس خط دفاعه بالتوقيع مع غليسون بريمر حتى عام 2027 قادماً من تورينو".

ويعتبر بريمر رابع صفقات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث سبق للسيدة العجوز ضم الإيطالي أندريا كامبياسو من جنوى، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا والفرنسي بول بوغبا في صفقتي انتقال حر.

 
شارك: