شاهد.. وفاة مدرب مصري بعد هدف قاتل لفريقه

2021-12-02 22:19
المدرب المصري الراحل أدهم السلحدار (swisii/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صُعقت الأوساط الرياضية المصرية اليوم الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول بنبأ وفاة المدرب أدهم السلحدار، مدرب نادي المجد السكندري المنافس في دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم واللاعب السابق بصفوف الإسماعيلي.

وفاة المدرب المصري أدهم السلحدار بعد هدف فريقه

وبعد تسجيل فريقه هدفا في الوقت بدل الضائع من مباراته أمام الزرقا بدوري الدرجة الثانية المصري؛ أُصيب السلحدار بأزمة قلبية، نقل على إثرها إلى مستشفى قريب، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وقال محمد باهي المستشار الإعلامي لنادي المجد للصحفيين: "السلحدار توفي بعدما أُصيب بأزمة قلبية في أثناء وجوده في ملعب الفريق في الإسكندرية، بعد أن سجل فريقه هدف الفوز في الدقيقة 93 في مرمى الزرقا بدوري الدرجة الثانية".

ولعب السلحدار للنادي الإسماعيلي خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي مع جيل: فوزي جمال، وأحمد العجوز، والحارس سعفان الصغير، وحقق معه لقب الدوري الممتاز، في موسم 1990-1991، وكأس مصر في 1997.

وتحول إلى عالم التدريب بعد الاعتزال، وعمل مدربًا مساعدًا للإسماعيلي في أكثر من مناسبة، كما قاد الجهاز الفني عام 2019.

الإسماعيلي ينعى لاعبه السابق أدهم السلحدار

من جانبه نعى الإسماعيلي لاعبه السابق وأعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام، وقال في موقعه: "مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي ينعى بخالص الحزن والأسى وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق الأسبق والذى وافته المنية منذ ساعات قليلة نتيجة أزمة قلبية"، وأضاف: "أعلن مجلس الإدارة الحداد لمدة ثلاثة أيام على روح الفقيد".

شارك: