شاهد | هدف عكسي غريب في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 23:31
مدافع يوفنتوس فيديريكو غاتي حزين بعد تسجيله "هدفًا عكسيًا" لصالح ساسولو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتكب مدافع يوفنتوس، فيديريكو غاتي، خطأ فادحًا، ليسجل "هدفًا عكسيًا" في شباك فريقه، خلال الخسارة 2-4 أمام ساسولو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2023-24) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

بدأت اللقطة بتنفيذ حارس مرمى يوفنتوس، البولندي فويتشيك تشيزني، مخالفة حرة بعيدًا عن مرماه، ليرسل تمريرة بدت "غير موفقة" لغاتي، ومع تعرض الأخير للضغط بواسطة أحد مهاجمي ساسولو، أعاد المدافع الإيطالي الكرة مباشرةً تجاه مرماه، دون التأكد من عودة تشيزني.

ولم يكن تشيزني قد عاد بالفعل، لتسكن الكرة الشباك، وسط دهشة واستغراب كل مَن كان في ملعب المباراة "مابي ستاديوم".

وكان ذلك الهدف الرابع لساسولو في المباراة، وقد سُجل في الدقيقة (90+5)، وبعد الهدف بقليل، أطلق حكم الساحة صافرته مُعلنًا انتهاء المواجهة بخسارة اليوفي 2-4.

يُذكر أن هدف ساسولو الأول في المباراة جاء من خطأ آخر، لحارس المرمى تشيزني؛ حيث أخفق الأخير في التعامل مع تسديدة بدت سهلة من لاعب ساسولو، الفرنسي أرماند لورينتي.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط من 5 مباريات (3 انتصارات، تعادل، هزيمة)، مُحتلًا المركز الرابع على سلم البطولة المحلية، فيما رفع ساسولو رصيده إلى 6 نقاط؛ من فوزين و3 خسائر، مُحتلًا المركز الـ11.

شارك: