شاهد | نجم مغربي يشارك ميسي ورونالدو في وثائقي عن المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 00:22
أرشيفية - لاعبي منتخب المغرب خلال كأس العالم 2022 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد شركة نتفلكس (Netflix) الأمريكية لإطلاق فيلم وثائقي في الأيام القليلة المقبلة، عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، تتضمن لقاءات خاصة مع نجوم كرة القدم، وصورًا ولقطات حصرية من داخل وخارج ملاعب المسابقة.

حسب بيان رسمي من مؤسسة البث المباشر والخدمات الإعلامية، فإن قائد المنتخب المغربي رومان سايس (33 عامًا)، ومدافع فريق الشباب السعودي، سيشارك في الفيلم الوثائقي الجديد الذي يحمل اسم قادة كأس العالم (World Cup Captains).

تم الانتهاء من تصوير فيلم نتفلكس الجديد عن كأس العالم 2022 بالفعل، وسيتم إصداره للمشاهدين يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول المقبل على منصّاتها عبر الأنترنت، حيث سيتحدث سايس عن مشاركة المغرب التاريخية في المونديال.

شاهد وثائقي نتفلكس عن كأس العالم 2022

منتخب (أسود الأطلس) صنع الحدث وأصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، بعد أن أطاح المغرب بالجميع في طريقه، وتحديدًا إسبانيا والبرتغال، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام فرنسا -بطلة 2018- بصعوبة بالغة.

يظهر في وثائقي نتفلكس عن كأس العالم 2022، نجوم بارزون ممن شاركوا في المسابقة، يتقدّمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالكأس، إضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كيليان مبابي، والإنجليزي هاري كين.

مباريات منتخب المغرب في كأس العالم 2022
الدورالمباراة
الجولة الأولى - المجموعاتالمغرب 0-0 كرواتيا
الجولة الثانية - المجموعاتالمغرب 2-0 بلجيكا
الجولة الثالثة - المجموعاتالمغرب 2-1 كندا
ثمن النهائيالمغرب (3-0 ركلات الجزاء) 0-0 إسبانيا
ربع النهائيالمغرب 1-0 البرتغال
نصف النهائيالمغرب 0-2 فرنسا
تحديد المركز الثالثالمغرب 1-2 كرواتيا

شارك: