شاهد.. نادي هامبورغ يسخر من كريستيانو رونالدو

2022-09-02 10:52
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر نادي هامبورغ الألماني، من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى.


ونشر نادي هامبورغ الألماني، فيديو على صفحة النادي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر فيه أحد الموظفين في النادي وهو يلقي الفاكس من النافذة، ثم يضع الهاتف في درج المكتب، وقبل إغلاق الدرج تلقى اتصالًا من CR7 في إشارة إلى كريستيانو رونالدو، لكن الموظف رفض الرد، وأغلق درج المكتب.

ووضع نادي هامبورغ، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، تعليقًا على الفيديو "لا... ليس اليوم يا صديقي"، في إشارة لبحث رونالدو عن فرق لينتقل إليها، قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأكد المدرب الهولندي ليونايتد، إيريك تين هاغ، الأربعاء 31 أغسطس/آب، على بقاء رونالدو مع اليونايتد، قائلًا: "رونالدو جزء من خططي، لكني أحتاج إلى لاعبين جيدين في كل مباراة".

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، ولخصم 25% من راتبه، بالإضافة لانتقاده لمستوى بعض زملائه في الفريق.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن أندية بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، رفضت بدورها ضم اللاعب.

شارك: