أندية الدوري السعودي ترصد لاعبًا ثالثًا من مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 16:10
من احتفال إيرلينغ هالاند وفيل فودين ويوشكو جفارديول بالفوز أمام وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي (AP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية أنه يوجد اهتمام جديد من جانب أندية في الدوري السعودي بلاعب آخر من داخل نادي مانشستر سيتي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسبق وأبدت أندية الاتحاد والنصر اهتمامها بالتعاقد مع البرازيلي إيدريسون مواريش حارس مرمى مانشستر سيتي، فيما يرغب القادسية والنصر والاتحاد أيضًا في التعاقد مع كيفين دي بروين.

نجم جديد من مانشستر سيتي مطلوب في الدوري السعودي

وكشفت منصة "SPORTbible" العالمية في تقرير لها، اليوم السبت 25 مايو/ أيار أن لاعب الوسط البرتغالي، ماتيوس نونيز مطلوب لدى أحد أندية الدوري السعودي.

ماتيوس نونيز مرشح للرحيل عن مانشستر سيتي بعد عام واحد!

وأوضحت التقارير أن مانشستر سيتي مُنفتح على فكرة البيع، على الرغم من انتقال ماتيوس نونيز إلى النادي السماوي قبل عام واحد فقط.

وكان البرتغالي ماتيوس نونيز قد وفد إلى صفوف مانشستر سيتي، في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي 2023، قادمًا من وولفرهامبتون مقابل 62 مليون يورو، ولكنه لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيل الأساسي للنادي السماوي، تحت قيادة بيب غوارديولا.

وقالت الشبكة العالمية إن مانشستر سيتي لديه موافقة مبدئية على بيع ماتيوس نونيز، ولكن بشرط الحصول على مبلغ مُقارب للذي أنفقه قبل عام واحد فقط، من أجل الحصول على توقيع البالغ من العمر 25 عامًا.

ولم يشارك نونيز إلا سبع مباريات فقط كأساسي في موسم 2023-24 بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتشير كافة التقارير إلى أن مستقبله سيكون بعيدًا عن مانشستر سيتي.

ولم تكشف التقارير عن هوية الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع نونيز، ولكن أشارت إلى أنّ لاعب سبورتينغ لشبونة لديه اهتمام أيضًا من باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي، اعترف نونيز بأنه ما يزال بحاجة إلى تحسين بعض الجوانب في طريقة لعبه، وأصر على أنه لا يوجد سبب يمنعه من البقاء في مانشستر سيتي.

وأوضح: "ما زلت بحاجة إلى تحسين بعض الأشياء، ولكن إذا كان بيب يعتقد أنني يجب أن أكون هنا، فلا يوجد سبب يمنعني من ذلك"؛ مُضيفًا: "أنا أُريد تسجيل المزيد من الأهداف، واستعادة المزيد من الكرات، وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة".

يُذكر أنّ نونيز شارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات في موسم 2023-24، وأغلبها كبديل، ولم يُسجل أيّ هدف وقدّم خمس تمريرات حاسمة، بإجمالي دقائق بلغ 1.540 دقيقة فقط.

شارك: