شاهد | ميسي يعتذر من زملائه وناديه باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 19:27
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اعتذاره إلى نادي باريس سان جيرمان على حادثة مغادرته النادي باتجاه السعودية لقضاء أيام عطلة هناك، مقابل الغياب عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن من النادي.

ونشر النجم الأرجنتيني مقطع فيديو في خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" قدّم فيه اعتذاره عّما بدر منه تجاه النادي الباريسي، وغيابه عن التدريبات في الفترة الأخيرة، كما اعتذر "ليو" من زملائه.

وقال ميسي: "أردت نشر هذا الفيديو لتوضيح ما حدث، أولا، أعتذر من زملائي ومن النادي، اعتقدت أننا سنأخذ يوم راحة في اليوم الموالي من المباراة (ضد لوريان) مثل العادة، لقد رتبت لهذه الرحلة مسبقًا ولم أتمكن من إلغائها، لأنني ألغيتها سابقًا".

ليو ميسي يقدم اعتذاره بسبب غيابه عن تدريبات باريس سان جيرمان

وتابع النجم السابق لبرشلونة بالقول: "أعتذر أمام جميع زملائي، وانتظر ما سيتخذه النادي في حقي.."، في تصريح يشير إلى أن ميسي سيحترم ما سيقوم به النادي تجاهه، خاصةً في ظل الأخبار التي تحدثت عن اتخاذ سان جيرمان جملة من العقوبات الصارمة ضد الأرجنتيني.

وتعود حادثة ميسي إلى يوم الإثنين الماضي، حين غادر باريس صوب المملكة العربية السعودية من أجل جولة ترويج للسياحة برفقة أفراد عائلته، دون أخذ موافقة النادي على ذلك، ما جعل الإدارة تغضب من تصرفه وتقرر تسليط عقوبات صارمة ضده، قبل أن تثور الجماهير الباريسية وتطالب برحيله عن الفريق.

جدير بالذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، واللاعب مرشح فوق العادة لمغادرة عاصمة فرنسا بعد موسمين قضاهما هناك، في حين يتوقع الكثيرون عودة "البرغوث" إلى برشلونة الذي عرف فيه جل مسيرته الاحترافية.

شارك: