غالتييه ينتقد طريقة تعامل وسائل الإعلام مع قضية ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 17:26
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان وليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

انتقد مدرب نادي باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، اليوم الجمعة، طريقة تعامل الإعلام مع أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، مقراً بأن النادي الباريسي "لا يعيش أفضل أوقاته".

وتحدث المدرب خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم بعد العقوبة التي فرضها النادي على النجم الأرجنتيني لسفره يوم الإثنين الماضي -دون حصوله على إذن من النادي- إلى السعودية للمشاركة في حملة إعلانية، بعد يوم واحد فقط من هزيمة الفريق في الدوري الفرنسي أمام لوريان (1-3).

وقال غالتييه في أول رد فعل رسمي من قبل النادي منذ إعلان العقوبة ضد ميسي (إبعاده عن الفريق لمدة أسبوعين مع خصم راتبه)، إن اللاعب امتثل لهذا القرار الصادر من الإدارة بعد إبلاغه بالنبأ في بداية الأسبوع.

وأكد مدرب الفريق الباريسي: "هناك فجوة كبيرة بين ما يقال وبين ما نعيشه في الداخل، رغم أنه من الواضح أن الأحدث هذا الأسبوع هو إيقاف ميسي"، منتقداً تعامل الصحافة مع القضية والتي وصفها بغير العادلة، رغم إقراره بأن النادي لا يعيش فترة جيدة.

وعما إذا كانت مواجهة لوريان في 30 أبريل/ نيسان هي الأخيرة لميسي بقميص بي إس جي، قال مدرب باريس: "ينبغي الرجوع إلى ميسي نفسه، لأنه هو المعني الرئيسي".

جدير بالذكر أن بطل العالم مع الأرجنتين وصاحب الكرة الذهبية سبع مرات، لن يتمكن من اللعب أو التدرب طوال الوقت الذي سيتعرض فيه للإيقاف من قبل النادي، وسيفقد ميسي على الأقل مباريات الدوري أمام تروا (7 مايو) وأجاكسيو (13 مايو).

شارك: