شاهد.. ملخص مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم

2022-12-06 21:54
فرحة لاعبي المغرب بعد الفوز على إسبانيا والتأهل لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هل فاتتك الإثارة؟ مع "winwin" لن يفوتك شيء خلال العرس العالمي، والآن، يمكنك أن تشاهد ملخص مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني، التي انتهت بفوز المغرب في ركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي (0-0)، في المواجهة التي احتضنها استاد "المدينة التعليمية" الثلاثاء (6 ديسمبر/ كانون الأول)، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسيطر المنتخب الإسباني بصورة كبرى على اللقاء، وأهدر داني أولمو وألفارو موراتا أكثر من فرصة خطيرة بفضل تألق الحارس المغربي ياسين بونو، كما كاد "أسود الأطلس" أن يهزوا الشباك من خلال الهجمات المرتدة، وأضاع وليد شديرة فرصة هدف مُحقق من انفراد بالحارس أوناي سيمون.

واستمر التعادل سيدًا للموقف، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي حسمت الفوز للمنتخب المغربي بعد تسجيل كل من عبد الحميد صابيري، وحكيم زياش، وأشرف حكيمي، وإهدار بدر بانون، فيما أضاعت إسبانيا 3 ركلات، سددها بابلو سارابيا وكارلوس سولير وسيرخيو بوسكيتس، حيث ارتدى ياسين بونو قفاز الإجادة وتصدى لركلتين، وتكفل القائم بإبعاد ركلة أخرى.

وبهذه النتيجة، صعد المنتخب المغربي إلى دور الثمانية في كأس العالم 2022، حيث سيلاقي يوم السبت 10 ديسمبر الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، التي تُقام في وقت لاحق من مساء اليوم الثلاثاء.

بطاقة مباراة المغرب وإسبانيا

  • النتيجة: المغرب 0-0 إسبانيا (فوز المغرب 3-0 في ركلات الترجيح)
  • الحكم: الأرجنتيني فيرناندو رباليني
  • الملعب: استاد المدينة التعليمية
  • الحضور: 44,667 مشجعًا

شارك: