شاهد | مصطفى محمد يسجل في هزيمة نانت أمام سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 02:31
جانب من مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي (X/PSG_English)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أحرز المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني هدفين ليقود فريقه باريس سان جيرمان -حامل اللقب- إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه نانت 2-1، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأنقذ كولو مواني فريق العاصمة من فخ التعادل، بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة (83)، بعدما افتتح برادلي باركولا التسجيل في الدقيقة (41)، وأدرك الدولي المصري مصطفى محمد التعادل في الدقيقة (55).

وعزّز الفريق الباريسي صدارته لترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة، بفارق 6 نقاط عن موناكو صاحب المركز الثاني، وبفارق 7 نقاط عن نيس الذي يواجه ريمس يوم الأحد.

يُعد فوز سان جيرمان على نانت خطوة مهمة قبل مواجهة الفريق الباريسي المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني؛ حيث يهدف "الأزرق والأحمر" لحسم تأهله إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا عن "مجموعة الموت"، التي تضم أيضًا ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

موناكو يخطف فوزًا صعبًا أمام رين

في مباراة ثانية، حقّق موناكو المنقوص فوزًا ثمينًا على مضيفه رين 2-1، لينتزع المركز الثاني مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وسجّل البرازيلي فاندرسون في الدقيقة (51) ويوسف فوفانا في الدقيقة (85) هدفَي فريق الإمارة، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75، إثر طرد مسجل هدفه الأول لتلقيه الإنذار الثاني، قبل أن يقلّص بنجامان بوريغو النتيجة لرين في الدقيقة (90 من ركلة جزاء).

بهذا الفوز، تقدم موناكو إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة على نيس.

شارك: