شاهد | مرموش يسجل ثنائية خاطفة في مرمى يونيون برلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 18:48
المصري عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني (Facebook/Omar.marmoush)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي المصري، عمر مرموش، تألقه التهديفي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، ونجح في تسجيل ثنائية جديدة وسريعة في مرمى يونيون برلين، برسم الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الألماني.

ومنح مرموش فريقه التفوق مبكرًا، وبالتحديد عند الدقيقة الثانية من عمر المواجهة، وبتسديدة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا كرة قادمة من زميله الجزائري فارس شايبي، قبل أن ترتد من مدافع يونيون وتتهيأ أمامه.

ولم يتوقف مرموش بعد هدفه الأول، حيث واصل التألق بتسجيل هدف ثانٍ عند الدقيقة (14) أي بعد 12 دقيقة فقط من هدفه الأول، وهذه المرة بمساهمة من زميله السويدي هيوغو لارسن، باصمًا على ثنائيته الثانية في الموسم بعد تلك التي سجلها في مرمى بوروسيا دورتموند في التاسعة.

وبثنائيته، رفع الدولي المصري رصيده من الأهداف إلى 6، ليصبح الهداف الأول لفريقه فرانكفورت في الدوري الألماني، كما نجح في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة ذاتها، مؤكدًا نجاعته الهجومية وحسّه التهديفي العالي في مركز قلب الهجوم الجديد عليه.

جدير بالذكر أن مواجهة فرانكفورت أمام مضيفه يونيون برلين شهدت مشاركة 4 لاعبين عرب أساسيًّا، حيث شارك إلى جانب مرموش وشايبي، الدولي التونسي إلياس السخيري، بينما شارك عيسى العيدوني أساسيًّا من جانب الفريق المضيف.

شارك: