شاهد | مدافع الهلال يكشف سبب صعوبة الفوز على الفيحاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 21:02
خط دفاع الهلال وحارسه يحتفلون بالفوز على الفيحاء في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدافع نادي الهلال، السنغالي كاليدو كوليبالي، أن التكتل الدفاعي كان السبب الرئيسي في تأخر فوز فريقه على الفيحاء بهدفين دون رد، مُتمنيًا عودة أزرق العاصمة بنفس مستواه الحالي بعد نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي ستستمر لأكثر من شهر ونصف؛ بسبب إقامة بطولتي كأس آسيا وكأس أفريقيا.

وكان الهلال قد حقق فوزًا صعبًا على مضيفه الفيحاء بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد، أمسية الجمعة 29 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعقب نهاية اللقاء، قال كوليبالي في تصريحاته عبر قناة "SSC": "التكتل الدفاعي لفريق الفيحاء جعل المباراة صعبة علينا، ونأمل أن نعود بنفس الرتم بعد انتهاء فترة التوقف"، مُضيفًا: "الأمر الأهم هو الانتصار لإرضاء الجماهير التي تساندنا دائمًا".

وجاء فوز "الزعيم" على منافسه في وقت متأخر، بعد أن أحرز المدافع علي البليهي هدف الأسبقية في الدقيقة 84، فيما أضاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من ركلة جزاء، ليُحقق الهلال 3 نقاط ثمينة للغاية.

الهلال يُغرد في صدارة دوري روشن السعودي

ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 10 نقاط عن النصر، الذي يلعب مع التعاون مساء السبت 30 ديسمبر لحساب الجولة الـ19 من المسابقة، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويُعتبر هذا الفوز هو الانتصار رقم 12 على التوالي للهلال في دوري روشن السعودي، وهي ثاني أطول سلسلة انتصارات للنادي العاصمي عبر تاريخه في الدوري السعودي الممتاز منذ بدايته عام 1977، وكانت السلسلة الأطول له في موسم 1984-85، بـ14 فوزًا على التوالي.

شارك: