شاهد.. محترف الهلال يجذب أنظار البيروفيين بسبب إعلان شاورما

2021-06-08 09:01
أندريه كاريو محترف الهلال (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُظهر أندريه كاريو أفضل قدراته في كل مرة يدخل فيها إلى الملعب، سواء كان ذلك بقميص المنتخب البيروفي أو مع فريقه الهلال السعودي، لكنه لا يكتفي بذلك فقط، بل ويغامر أيضًا بالتمثيل في إعلان سلسلة مطاعم في المملكة العربية السعودية.  

ومحترف الهلال هو بطل الرواية الدعائية المضحكة لسلسلة مطاعم "شاورمر" المتخصصة في بيع الشاورما، وقد ظهر كاريو في الإعلان يتذوق الطعام ويبدو سعيدًا، وقد أثار هذا اهتمام صحيفة "elcomercio" البيروفية.  

وقالت الصحيفة البيروفية: "ليست هذه هي المرة الأولى التي شوهد فيها كاريو في هذا النوع من الأنشطة. في يونيو 2020، شارك محترف الهلال في فيديو إعلاني لشركة متخصصة في صناعة العمائم. في ذلك الوقت ارتدى لاعب أليانزا ليما السابق سترة بيضاء (ثوب) ووضع عمامة (شماغ) على رأسه".  

على الصعيد الكروي، سيسعى كاريو إلى كسب دقائق أكثر في مباراة الهلال القادمة في الجولة الـ15 من منافسات الدوري السعودي، حيث يلتقي مع الفيصلي يوم الاثنين المقبل، وقد غاب اللاعب عن تشكيلة فريقه الأساسية في المواجهة الأخيرة ضد التعاون.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: