جماهير الهلال ترد على اتهامات النفيسة بصوره بقميص النصر!

2021-06-08 09:01
جماهير الهلال السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

آثار الحكم السعودي السابق إبراهيم النفيسة، جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته التي أكد من خلالها أن الحكام يخافون من نادي الهلال، مما يؤثر على قراراتهم في المباريات.  

تصريحات الحكم السعودي السابق أشعلت غضب جماهير الهلال، التي شددت على أن ناديها تضرر كثيرًا من التحكيم، سواء في الموسم الحالي أو السنوات السابقة، وأشارت إلى أن النفيسة قال هذه التصريحات؛ بسبب انتمائه المعروف لنادي النصر، الغريم التقليدي للزعيم.  

وللرد على تصريحات النفيسة، تداول الهلاليون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا للحكم السعودي السابق بالقميص النصراوي، برفقة رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي، وأفراد آخرين منتمين للنادي العاصمي.

وكان النفيسة قد تحدث لصحيفة "الرياضية" السعودية وقال إن "النصر أكثر الفرق تضررًا من الأخطاء التحكيمية هذا الموسم، يأتي بعده الاتحاد والرائد والفتح وضمك، أما أقلها تضررًا فهو الهلال، وابحثوا عن السبب".  

الحكم السعودي السابق إبراهيم النفيسة بقميص النصر (Twitter)
الحكم السعودي السابق إبراهيم النفيسة مع رئيس النصر السابق فيصل بن تركي (Twitter)

وأضاف: "جميع الأندية تضررت من الأخطاء التحكيمية، لكن الكل يعرف، حتى الهلالي، أن الهلال هو الأقل تضررًا من الأخطاء التحكيمية، وكلامي هذا لا يقاس على الموسم الجاري فقط، بل وعلى المواسم الماضية أيضًا. أغلب الحكام يخافون من الهلال! في المقابل هناك حكام، وهم قلة، متمكنون ويتخذون قراراتهم بشجاعة".

الحكم السعودي السابق إبراهيم النفيسة مع رئيس النصر السابق فيصل بن تركي (Twitter)

النفيسة مع عضو المركز الإعلامي السابق للنصر (Twitter)

وأنهى بقوله: "أي خطأ على الهلال نتيجته إيقاف الحكم فورًا، لذا تجد قرارات بعضهم في مباريات الأزرق مترددة، كما أن شخصيتهم غالبًا ما تكون ضعيفة أمام لاعبي الهلال. الحكم إذا ما أخطأ أمام الهلال، فإنه يحاسب فورًا، ويُبعد عن مباريات الأزرق، وبعضهم تسحب منه الشارة الدولية، والدليل محمد القرني، الذي قاد مباراة الهلال والباطن، وأخطأ، حيث تم سحب الشارة الدولية منه، كما أُبعِدَ عن قيادة مباريات الهلال، وأيضًا مطرف القحطاني".

شارك: