شاهد | محاولة اعتداء على محمد صلاح في مباراة سيراليون

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 02:00
محمد صلاح قائد المنتخب المصري (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم الكروي المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى محاولة اعتداء بالضرب من أحد مناصري سيراليون، في مباراة منتخب سيراليون وضيفه المنتخب المصري، التي لعبت الأحد برسم الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

ومع حلول الدقيقة (89) من عمر المباراة، وعندما كان الفراعنة متقدمين في النتيجة بثنائية نظيفة من توقيع تريزيغيه في الدقيقتين (18 و62)، اقتحم أرضية الملعب أحد مشجعي سيراليون، وركض مسرعًا نحو صلاح وحاول الاعتداء عليه بالضرب، لكن لاعبي المنتخب المصري سارعوا إلى المناصر وأبعدوه.

ولكون عدد كبير من مناصري منتخب سيرالون اقتحموا أرضية الملعب في نفس وقت دخول المعتدي على صلاح، لم يتمكن رجال الأمن من توقيف ذلك الشخص، ونقله إلى خارج الملعلب إلا بعد فترة من إيقاف الحكم لمجريات اللعب. 

وبعد نهاية اللقاء، خرج محمد صلاح من الملعب تحت حراسة أمنية مشددة، وحتى لاعبي المنتخب المصري ساعدوا رجال الأمن وطوقوا صلاح جيدًا، ليتجه نحو غرف تغيير الملابس.

ويحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته في التصفيات الأفريقية لمونديال 2026، برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب جيبوتي بسداسية نظيفة، ثم سيراليون، الأحد، بثنائية نظيفة، بينما يحتل محمد صلاح صدارة هدافي المنتخب المصري في هذه التصفيات بأربعة أهداف، وقعها في مرمى منتخب جيبوتي.

شارك: