شاهد| مبابي يرفض الراحة ويعود إلى تدريبات سان جيرمان

2022-12-21 15:08
لحظة وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى مقر تدريبات باريس سان جيرمان (twitter/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلّ الدولي الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الأربعاء، بمقر تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استعدادًا للعودة إلى أجواء العمل مع الفريق، بعد 3 أيام فقط من خسارته نهائي بطولة كأس العالم 2022، التي جرت وقائعها في قطر.

وفشل مبابي مع المنتخب الفرنسي في الاحتفاظ باللقب المُحقق في مونديال روسيا 2018، بعد هزيمته في المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، أمام الأرجنتين، بركلات الترجيح (2-4)، بعدما انتهت المواجهة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وكان النادي الفرنسي قد منح مبابي راحةً لمدة 10 أيام، تبدأ منذ نهاية آخر مباراة له في مونديال قطر، غير أن الدولي الفرنسي قرر قطع إجازته، واستئناف العمل مع الفريق، بعد 72 ساعة فقط من خسارته المباراة النهائية أمام الأرجنتين.

ونشر نادي العاصمة الفرنسية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو قصير، يرصد لحظة وصول مبابي إلى مقر تدريبات النادي، استعدادًا لاستئناف التدريبات.

كما نُشرت صور أخرى توثق لحظة لقاء مبابي بالمدير الفني للفريق، الفرنسي كريستوف غالتييه، الذي رحّب بعودة اللاعب مُجددًا لصفوف النادي، وخلال وجوده داخل مقر النادي، ظهر مبابي مُبتسمًا، ما يؤكد سرعة تجاوز اللاعب صاحب الـ24 عامًا لخيبة الخسارة في نهائي المونديال، حسب ما أشار إليه مراقبون.

ويستعد نادي باريس سان جيرمان لاستئناف فعاليات الدوري الفرنسي، بعد فترة توقف دامت أكثر من شهر بسبب بطولة كأس العالم، انطلاقًا من مواجهة ستراسبورغ، المُقررة يوم الأربعاء 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

يُذكر أن مبابي أنهى مونديال قطر هدافًا للمنافسة، برصيد 8 أهداف، من بينها ثلاثية في مرمى المنتخب الأرجنتيني خلال المباراة النهائية.

شارك: