شاهد | مانشستر يونايتد يتكبد هزيمة قاسية أمام بورنموث

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 20:55
فيليب بيلينغ لاعب بورنموث يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر يونايتد (X- premierleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط مانشستر يونايتد بنتيجة ثقيلة 3-0 أمام ضيفه بورنموث، السبت 9 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن لقاءات الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-24).

ولُعبت المباراة أمام نحو 76 ألف مشجّع في مدرجات ملعب ( أولد ترافورد) معقل الشياطين الحمر، وبصافرة الحكم بيتر بانكس.

وتمكّن الفريق الملقب بـ(الكرزات) بقيادة مدربه الإسباني أندوني إيراولا من تحقيق الانتصار الخامس هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البريميرليغ، مقابل 27 نقطة لليونايتد في المركز السادس.

سجّل دومينيك سولانكي هدف التقدم للضيوف، بعد مرور 5 دقائق فقط من بداية المباراة، وفي الشوط الثاني، عزّز فيليب بيلينغ تقدم الضيوف بهدف ثانٍ في الدقيقة (68)، ثم أضاف زميله ماركوس سينيسي الهدف الثالث في الدقيقة (73)، برأسية قوية سكنت شباك أندريه أونانا.

برايتون يسقط في فخ التعادل على ملعبه

في مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة برايتون أمام بيرنلي على ملعب فالمر، حيث افتتح التسجيل ويلسون أودوبيرت في الدقيقة (45)، وأدرك سيمون أدينغرا لأصحاب الأرض في الدقيقة (77).

بهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث وصل برايتون للنقطة 26 في المركز الثامن، بينما حصد بيرنلي نقطته الثامنة في المركز الـ 19 بجدول الترتيب.

شيفيلد ينتزع فوزًا صعبًا أمام برينتفورد

انتزع شيفيلد يونايتد فوزًا ثمينًا على برينتفورد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برامول لين، وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق جيمس ميكاتي في الدقيقة (45).

وحقّق شيفيلد فوزه الثاني هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، لكنه ما زال في المركز الأخير بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

تعادل إيجابي بين وولفرهامبتون ونوتينغهام

تعادل وولفرهامبتون ونوتنغهام فورست بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مولينيو، حيث سجل هاري توفولو للضيوف في الدقيقة (14)، وتعادل ماثيوس كونها للذئاب في الدقيقة (32).

بفضل هذا التعادل، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما رفع نوتنغهام فورست رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر.

شارك: