شاهد| ماذا قال رونالدو بعد رباعيته مع النصر في شباك الوحدة؟

2023-02-10 01:55
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن سعادته الغامرة بعد قيادته ناديه النصر صوب تحقيق الفوز الكبير بنتيجة (4-0) على مضيفه الوحدة، أمسية الخميس 9 فبراير/ شباط، في الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وتكفل رونالدو بإحراز "السوبر هاتريك" في شباك الوحدة، وقال النجم البرتغالي عقب نهاية اللقاء في تصريحاته عبر قناة "SSC" السعودية: "أشكر جماهير النصر على هذا الترحيب، وأنا سعيد جدًا بوجودنا في صدارة دوري روشن السعودي".

وأكد "صاروخ ماديرا" أن النصر كان رائعًا، وقدّم مستوى مميزًا في مباراته أمام الوحدة، وأضاف رونالدو: "سعيد بالفوز والأهداف التي سجلتها، وسعيد أكثر بمساعدة زملائي والفريق".

وجاء هدف رونالدو الأول عند الدقيقة (21) من تسديدة قوية بيسراه عانقت الشباك الوحداوية، فيما جاء الهدف الثاني عند الدقيقة (40)، بعد نجاح النجم البرتغالي في كسر مصيدة التسلل؛ لينفرد بمرمى أصحاب الأرض، ويُسدد كرة بيمينه، خدعت حارس الوحدة عبد القدوس عطية، وفي الشوط الثاني، أضاف "الدون" هدفين آخرين، من ركلة جزاء عند الدقيقة 53، فيما جاء الهدف الرابع عند الدقيقة 61.

وانتقل رونالدو إلى النصر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، حتى صيف عام 2025، وذلك بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وكشفت تقارير صحفية أن راتب اللاعب مع النادي العاصمي يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا.

وعقب الفوز على الوحدة، رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف الذي خاض مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

شارك: