شاهد| ليفركوزن يتعادل مع دورتموند ويحافظ على سلسلة اللاهزيمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 01:58
من مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند - الجولة الأولى من الدوري الألماني 2023-2024 (bayer04fussball)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تعادل باير ليفركوزن مع ضيفه بوروسيا دورتموند (1-1) سهرة الأحد 3 ديسمبر/ كانون الأول، في الجولة 13 من الدوري الألماني، ليحافظ على سلسلة اللاهزيمة في الموسم الحالي من الـ(بوندسليغا).

بوروسيا دورتموند افتتح التسجيل عبر الظهير الأيسر النرويجي يوليان ريرشون في الدقيقة الخامسة، وانتظر باير ليفركوزن ليعادل النتيجة قبل نهاية المباراة بـ11 دقيقة، بهدف حاسم من المهاجم الدولي النيجيري فيكتور بونيفايس.

بهذا التعادل، حافظ باير ليفركوزن على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري الألماني بالموسم الحالي، بفوزه في 11 مباراة وتعادله مرتين، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة مؤقتًا، بفارق 3 نقاط عن بايرن الثاني، بينما بات رصيد دورتموند 25 نقطة في المركز الخامس.



في مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، عمّق فرايبورغ من جراح ماينز وفاز عليه (1-0) بهدف النمساوي ميكايل غريغوريتش في الدقيقة (70)، ليترك فرايبورغ نظيره ماينز في الترتيب قبل الأخير، فيما رفع فرايبوغ رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الثامن.

وانتصر أوغسبورغ على أينتراخت فرانكفورت (2-1)، حيث سجّل للفريق الفائز كل من الفنلندي فريدريك ينسن في الدقيقة (34)، والبرازيلي إياغو أمارال بوردوشي (58)، قبل أن يسجّل حارس مرمى أوغسبورغ فين داهمن (د78) بالخطأ في مرماه هدف فرانكفورت.

ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، متأخرًا بفارق نقطة عن فرانكفورت السابع الذي مُني بخسارته الثانية تواليًا والثالثة هذا الموسم.

شارك: