تأجيل مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 14:32
تأجيل مباراة بايرن ميونخ في الجولة 13 من الدوري الألماني لموسم 2023-24 (twitter/BILD_Bayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الدوري الألماني "بوندسليغا" تأجيل مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين ضمن منافسات البطولة المحلية، التي كان من المنتظر أن تقام اليوم السبت.

وكان من المُقرر أنّ يستضيف بايرن ميونخ نظيره يونيون برلين، مساء اليوم السبت في الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة في ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني؛ لكن سوء الأحوال الجوية أدى إلى تأجيل المباراة.

ما سبب تأجيل مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني؟

قالت رابطة الدوري الألماني في بيان عبر موقعها الرسمي: "بسبب الظروف الجوية الشتوية، لا يمكن إقامة مباراة بايرن ميونخ ويونيون اليوم".

الثلوج تُغطي ملعب أليانز أرينا ومحيطه بالكامل

وأضافت الرابطة: "أغلق المسؤولون استاد المباراة بسبب استمرار تساقط الثلوج بكثافة والمخاطر المتعلقة بالسلامة في الملعب وطرق السفر؛ ولذلك لم يكن من الممكن تجنب التأجيل، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للمواجهة قريبًا".

ومن جانبه، قال بايرن ميونخ إن قرار التأجيل يأتي في ظل وجود توقعات بعدم انتهاء تساقط الثلوج حتى مساء السبت، وحتى إذا توقف تساقط الثلوج، فإن أرضية الملعب لن تكون صالحة لإقامة المباراة.

وأوضح النادي البافاري أنّ شرطة ميونخ أوصت بتأجيل المباراة؛ إذ يكاد يكون من المُستحيل الوصول إلى الملعب، في ظل إغلاق العديد من الطرق السريعة بالكامل وتعليق عمل مترو الأنفاق، في ظل هذه الظروف الجوية الصعبة.

يُشار إلى بايرن ميونخ يحتل المرتبة الثانية في وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين فقط عن المتصدر باير ليفركوزن، في حين إن يونيون برلين يحتل المركز الثامن عشر (الأخير) برصيد 7 نقاط.

شارك: