شاهد.. لاعب أتالانتا يرد على إبراهيموفيتش بفيديو ساخر

2021-06-08 09:01
مارتن دي رون يسخر من سقوط زلاتان إبراهيموفيتش بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا ببطولة الدوري الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

دعم لاعب الوسط الهولندي مارتن دي رون زميله دوفان زاباتا، وسخر من كلمات تفوه بها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، بحق مهاجم أتالانتا خلال مباراة جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 19 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وانتهت على وقع خسارة الروسونيري بثلاثية نظيفة.


وأثار زاباتا غضب إبراهيموفيتش، بعد اتهامه الدولي السويدي بمحاولة خداع حكم الساحة ماوريزيو مارياني، أملا في تسجيل هدف من ركلة جزاء مغلوطة، ليعمد اللاعب المُلقب بالسلطان للرد على الدولي الكولومبي بطريقته الخاصة قائلا: "سجلت أهدافا أكثر من عدد المباريات التي خضتها أنت في مسيرتك المهنية".

وكان إبراهيموفيتش مُحقا في تلك الإحصائية التي قلل بها من شأن زاباتا، مع خوض الأخير لـ 371 مباراة رسمية منذ بداية مشواره في لعب كرة القدم، فيما تمكن زلاتان (39 عاما) من تسجيل 498 هدفا، خلال مسيرة ناجحة بصحبة أندية مالمو وأياكس أمستردام ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ولوس أنجليس غلاكسي إلى جانب منتخب السويد الأول، حسب ما ورد عن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.


واستخدم دي رون حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للرد على إبراهيموفيتش عبر مقطع فيديو قصير، أوضح خلاله كلمات زلاتان، قبل أن يعرض الأهداف الثلاثة لأتالانتا في انتصاره الأخير على ميلان، وقد أرفق ذلك بموسيقى ساخرة.


وتناوب كل من قلب الدفاع الأرجنتيني كريستيان روميرو، والجناح السلوفيني جوسيب إليسيتش وزاباتا على تسجيل أهداف أتالانتا في المباراة، ليتجرع ميلان هزيمته الثانية فقط بالموسم الحالي لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ومع ذلك لا تزال كتيبة المدرب ستيفانو بيولي رائدة  في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني.

شارك: