إبراهيموفيتش يعلق على هجرة النجوم نحو الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 11:10
النجم السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي السويدي السابق، زلاتان إبراهيموفيتش، عن تلقيه عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، لكنه رفضه، مشيرًا إلى أن كرة القدم تجمع الشعوب ولا تفرقهم، في تعليق له على هجرة العديد من نجوم الكرة العالمية إلى الدوري السعودي مؤخرًا.

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن عن اعتزاله كرة القدم بصفة رسمية، نهاية الموسم الماضي، بعد وصوله لعمر (41 عامًا)، وعدم تجديد إدارة ميلان لعقده  الذي انتهى في 30 يونيو/ حزيران.

وفي مقابلة مع الصحفي الشهير، بيرس مورغان، نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، جزءًا منه، قال زلاتان: "تلقيت عرضًا من السعودية، وعرضًا آخر من الصين أيضًا، لكن الوضع هو، ماذا تريد؟ ما أهدافك؟ قلت قبل أن أفعل ذلك"، أنا بدأت الكرة في المسرح الكبير وسأنهيها على المستوى الكبير".

وأضاف مهاجم برشلونة السابق: "أعتقد أن بعض اللاعبين الذين يصلون إلى مستوى معين، يجب عليهم التوقف عند مرحلة معينة، وهذه هي المرحلة الكبيرة، فلا يمكنك الذهاب إلى مرحلة أقل وإنهاء حياتك المهنية بطريقة مختلفة، لكن بعض اللاعبين احتاجوا إلى المواقف التي تمكنك كسب الكثير من المال لأنهم لم يكسبوا ما يكفي"، في إشارة واضحة إلى اللاعبين الذين رحلوا إلى الدوري السعودي.

وتابع زلاتان حديثه قائلًا: "كرة القدم هي كرة قدم فقط، أنت لاعب كرة قدم هدفك لعب كرة القدم، فكرة القدم تجمع الشعوب ولا تفرقهم، لا مانع من اللعب هناك، هم يريدون التطور وأنت في نفس الوقت ستمنح نفسك وعائلتك حياة كريمة".

جدير بالذكر أن السويدي إبراهيموفيتش قد شارك في 827 مباراةً مع جميع الأندية التي لعب لها، ونجح في تسجيل 496 هدفًا، وصناعة 204 آخر، قبل أن يعتزل في نهاية الموسم الماضي.

شارك: