زلاتان إبراهيموفيتش يأسف لحال ماريو بالوتيلي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 20:30
ماريو بالوتيلي وزلاتان إبراهيموفيتش بقميص إنتر ميلان (X -footmercato)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم الدولي السويدي المعتزل، عن أسفه الشديد لعدم تمكن المهاجم الدولي الإيطالي السابق، ماريو بالوتيلي، من استثمار مواهبه الكبيرة في بناء مشوار كروي كبير.

ولعب بالوتيلي موسمين إلى جانب إبراهيموفيتش في فريق إنتر ميلان الإيطالي، بين عامي 2007 و2009، وهناك كانت البدايات الأولى "للسوبر ماريو"، حينما تألق بشكل لافت بقميص "النيراتزوري".

كما نجح بالوتيلي بين عامي 2007 و2010، وهي المواسم الثلاث التي تقمص فيه ألوان الإنتر، في تسجيل 28 هدفًا في 86 مباراة، وذلك عندما كان يبلغ من العمر بين 17 و20 عامًا.

وقال إبراهيموفيتش، اليوم الأحد، لدى نزوله ضيفًا على صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، حين سئل عن بالوتيلي: "ماريو؟ مثال للطفل الذي تتاح له فرص لتحويل مواهبه إلى مستقبل كبير ولا يغتنم أي فرصة.. أقول إن هناك كثيرين أتيحت لهم فرصة واحدة فقط، لكنه (بالوتيلي) كانت لديه عديد الفرص وأهدرها جميعها".

ويلعب بالوتيلي (33 عامًا) حاليًا لفريق أضنة ديميرسبور التركي، وقد كانت بدايته جد موفقة، حيث نجح في تسجيل هدفين. ولعب في مشواره مع كبار الأندية الأوربية، فبالإضافة إلى فريق إنتر الذي توّج معه بالثلاثية التاريخية عام 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو، تقمص "سوبر ماريو" ألوان مانشستر سيتي وليفربول وميلان.

 ومع المنتخب الإيطالي شارك بالوتيلي في 36 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا. كما لعب 18 مباراة مع منتخب تحت 21 عامًا، سجل خلالها 7 أهداف.

شارك: