بالوتيلي يعود إلى نادي أضنة دمير سبور التركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 19:58
أرشيفية- الإيطالي ماريو بالوتيلي يعود إلى الدوري التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أضنة دمير سبور التركي، اليوم الجمعة، عن ضم الدولي الإيطالي السابق ماريو بالوتيلي بشكل رسمي، بعقد مدته عام واحد مع خيار التجديد لعام آخر، قادمًا من نادي سيون السويسري في صفقة انتقال حر.

وسجل بالوتيلي عودته إلى أضنة دمير سبور، الذي سبق أن حمل ألوانه في موسم 2021-22، قبل أن يغادره إلى نادي سيون، الذي فسخ تعاقده معه قبل أيام قليلة بعدما لعب له لموسم واحد فقط.

ولم يكشف النادي التركي عن تفاصيل كثيرة عن صفقة بالوتيلي، واكتفى بنشر مقطع فيديو ترحيبي باللاعب، مع إبراز بعض من مهاراته وأهدافه التي سجلها بقميص الفريق في الدوري التركي خلال الموسم قبل الماضي.

أضنة دمير سبور يرحب ببالوتيلي في الفريق

ويملك المهاجم الإيطالي سجلًا طويلًا في ملاعب أوروبا، لكنه يبقى واحدًا من اللاعبين المثيرين للجدل؛ بسبب تذبذب مشواره وعدم استقراره، إذ حمل ألوان العديد من الأندية، ويعد أضنة دمير سبور هو النادي العاشر الذي يحمل ألوانه خلال مسيرته الاحترافية الطويلة التي انطلقت عام 2007 عبر نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وصنع بالوتيلي (33 عامًا) مؤخرًا الحدث بتصريحات قوية هاجم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أشاد بالدوري السعودي؛ إذ سخر الإيطالي من كلام نجم فريق النصر، كما أشار إلى أنه رفض في وقت سابق عروضًا من أندية سعودية وفضل البقاء في مارسيليا حينها.

ويحتل أضنة دمير سبور المركز العاشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 5 نقاط بعد لعب 3 مباريات، فيما كان قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع خلف غلطة سراي البطل وفنربخشة وبشكتاش، حيث شارك في تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي وغادر على يد جينك البلجيكي.

شارك: