عطال يلجأ إلى تركيا للهروب من بطش نيس الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 15:21
أرشيفية - الدولي الجزائري يوسف عطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية، أن الدولي الجزائري يوسف عطال يتجه للانتقال إلى الدوري التركي، للهروب من جحيم فريقه نيس الفرنسي، في تحول لافت في موقف اللاعب الذي ذكرت تقارير أنه رفض في الأيام الماضية الانتقال إلى طرابزون سبورت.

ولم يشارك عطال في أي مباراة مع نادي الجنوب الفرنسي منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بسبب إيقافه من إدارة الفريق بسبب منشور عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وما تلا ذلك من معاقبته من طرف اللجنة التأديبية لرابطة الدوري الفرنسي، وصولًا إلى محاكمته في فرنسا بسبب نفس القضية، والحكم عليه بالسجن 8 أشهر مع وقف التنفيذ، مع تغريمه بمبلغ 45 ألف يورو.

عطال يتفق مع نادي أضنة دمير سبور التركي

ورغم انتهاء عقوبة الدولي الجزائري -حسب مدرب نيس الإيطالي فرانشيسكو فاريولي ومسؤولي الفريق- إلا أن النجم الجزائري وجد نفسه خارج قائمة النادي، بعد عودته من المشاركة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، حيث لم يشارك في 3 مباريات أمام ميتز وبريست ومونبلييه على التوالي، واكتفى بخوض التدريبات الجماعية مع زملائه.

عطال يتفق مع نادي أضنة دمير سبور التركي

وأفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي بأن عطال توصل إلى اتفاق مع نادي أضنة دمير سبور التركي، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية بتركيا، وسيجري الفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق.

وينتهي "الميركاتو" الشتوي في تركيا، اليوم الجمعة 9 فبراير/ شباط، وهو الأمر الذي سيسمح للدولي الجزائري -حسب نفس المصدر- بالخروج من نيس والانتقال للعب في فريق أضنة دمير سبور، الذي يحتل حاليًّا المركز التاسع في الدوري التركي برصيد 31 نقطة.

ولم يكشف الموقع الفرنسي عن تفاصيل اتفاق نجم الجزائر مع النادي التركي، واكتفى بالإشارة إلى أن هذه التجربة الجديدة ستمنح عطال فرصة للعودة إلى جو المنافسة التي افتقدها مع نيس، واللعب إلى جوار بعض اللاعبين المشهورين على غرار الإيطالي ماريو بالوتيلي.

وفي حال ترسيم انتقاله إلى الدوري التركي، فإن هذا الأمر سيصب في مصلحة المنتخب الجزائري الذي يعتمد على عطال في الجهة اليمنى من الدفاع، كما أنه سيسعد المدرب القادم لـ"الخضر"، والذي سيسعى حتمًا لاستدعاء أفضل الأسماء للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستحتضنها الجزائر في مارس/ آذار القادم، بمشاركة 3 منتخبات أخرى، وهي جنوب أفريقيا وبوليفيا وأندورا.

شارك: