بالوتيلي يفكر بالذهاب إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 18:49
المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مهاجم أضنة دميرسبور التركي، الإيطالي ماريو بالوتيلي، عن استعداده للانضمام إلى نادي ميلان الإيطالي في حالة وجود عرض من "الروسونيري"، كما تحدث اللاعب عن احتمالية انتقاله في المستقبل إلى دوري روشن السعودي.

وقال بالوتيلي في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "إذا نجح المشروع السعودي، فمن المحتمل أن أذهب إلى هناك"، مضيفًا أنه قد يذهب إلى دوري روشن السعودي في غضون سنوات قليلة.

وعرض المهاجم الإيطالي نفسه مازحًا على ناديه السابق ميلان، الذي لعب له بين موسمي 2012-13 و2013-14 وأيضًا في 2015-16، وقال عن حل أزمة الهجوم: "ميلان يبحث عن مهاجم جديد؟ حسنًا.. أنا هنا".

وتحدث اللاعب عن مهاجمي ميلان الحاليين، وانتقد البرتغالي رافاييل لياو، أحد أبرز نجوم الفريق الإيطالي، قائلًا: "مشكلة ميلان هي أن لديهم الكثير من الشباب، إنهم بحاجة إلى لاعبين ذوي شخصية".

واستطرد المهاجم الذي عاد إلى أضنة الشهر الماضي بعد فترة قضاها في نادي سيون بسويسرا: "أنا أحب بيولي (مدرب ميلان)؛ لكن إذا لم يكن لياو على ما يُرام، فإن ميلان لا يلعب بأداء جيد، إذا واجه لياو يومًا سيئًا، فمن الصعب على ميلان أن يفوز".

وسبق للإيطالي بالوتيلي، البالغ من العمر 33 عامًا، تمثيل العديد من الفرق الأوروبية الكُبرى، أبرزها مانشستر سيتي، إنتر ميلان، وليفربول، وينتهي عقده مع ناديه الحالي أضنة سبور في يونيو/ حزيران 2024.

يُذكر أن العديد من اللاعبين العالميين اتجهوا للعب في دوري روشن السعودي خلال الصيف الماضي، على غرار البرازيلي نيمار جونيور، الفرنسي كريم بنزيما، الجزائري رياض محرز، ومن قبلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي بدأ ثورة انتقال نجوم كرة القدم إلى السعودية في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد انضمامه إلى النصر.

شارك: