رئيس الهلال السابق يُعدد أسباب ترشيحه النصر للفوز بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 11:51
أرشيفية - من مباراة النصر والهلال السعوديين في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد رئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، على انتقادات أحد الصحفيين السعوديين، بعد ترشيحه الغريم التقليدي النصر للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، مؤكدًا أن هذا التوقع بناه على متابعة الفريقين خلال الجولات الـ7 الماضية من عمر المسابقة السعودية.

وأوضح بن مساعد عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا): "توقعي بأن يأخذ النصر الدوري، فهذا رأيي المبني على متابعة 7 جولات، وقلت إن بقي وضع الهلال على ما هو عليه، فالأمر لا يدعو للتفاؤل لهذا الموسم".

وأكد رئيس الهلال السابق أن ما ذكره لا علاقة له بثقته في عمل الإدارة الحالية، وقال: "لا علاقة لما قلته بثقتي في أصحاب القرار في النادي، فما علاقة أصحاب القرار بعدم قتالية اللاعبين بشكل كافٍ، وما علاقة أصحاب القرار الذين جلبوا لاعبين عالميين على أعلى مستوى لا يقدمون مستوياتهم المعروفة".

وكان بن مساعد قد توقع تتويج النصر بلقب دوري روشن السعودي، بعد تعادل الهلال بهدف لمثله أمام مضيفه ضمك، أمسية الخميس 21 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الـ7 من منافسات المسابقة.

وكتب رئيس الهلال السابق بعد نهاية الجولة السابعة من دوري روشن: "أرى أن الفرق الأفضل المرشحة لكسب الدوري -بعيدًا عن الترتيب الحالي- النصر أولًا بمحترفيه وقوته الهجومية الهائلة، يليه الاتحاد ثم الهلال والأهلي معًا".

وأضاف: "الهلال بوضعه الحالي كتنظيم دفاعي وبعدم قتالية لاعبيه ولا تقديم مستوى لافت لمحترفيه الذين يلعبون كما يقال (بالشوكة والسكين) وما يقدمونه لا يوازي قيمة أسمائهم وبعدم وضوح شكل فني للهلال، إذا استمر الحال على ما هو عليه فموسم الهلال لا يدعو للتفاؤل".

يُذكر أن نادي الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة، يليه الهلال بـ17 نقطة، ثم التعاون والاتفاق برصيد 16 نقطة لكل منهما، فيما يأتي النصر خامسًا برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي.

شارك: