الكاميرات تكشف استفزاز زلاتان لمهاجم أتلانتا 

2021-06-08 09:01
زلاتان إبراهيموفيتش خلال مواجهة أتلانتا (Getty)
Source
+ الخط -

تعرض إي سي ميلان لهزيمة ثانية في الدوري الإيطالي، وجاءت هذه المرة على يد ضيفه أتلانتا بنتيجة كبيرة وصلت إلى 0-3 في الجولة الـ19 من "سيري أ"، بعدما كان ميلان يتطلع للفوز ومواصلة الصدارة والحصول على لقب بطل الشتاء.

ولم يقدم ميلان ونجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ما يشفع للفريق بتلافي الهزيمة، حيث خضع لمنافسه وفقد النقاط الثلاث، ولكن زلاتان المعروف دوما بتصريحاته الشهيرة، لم ينتظر حتى نهاية المباراة، حين وجه كلمات لم يرد إخفاءها كما يفعل أغلب اللاعبين.

وبسبب عدم حضور الجمهور في الملعب، فقد وصلت الكلمات التي وجهها إبراهيموفيتش تجاه الكولومبي دوفان زاباتا بعد أن سجل الأخير الهدف الثالث لمصلحة أتلانتا عبر الميكروفونات بشكل واضح: "لقد سجلت أهدافاً أكثر من مسيرتك بأكملها"!، لكن زاباتا لم يلتفت نحو زلاتان وتفادى الدخول في نقاش ربما كان سيؤدي لعواقب أخرى.
 


وظهر زلاتان حزينا للخسارة وخرج للحديث عن اللقاء، وقال: "افتقدنا لكثير من الأمور، بعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين بعد عودتهم من الحجر الصحي. عندما تخسر لا تفكر بلقب الشتاء. علينا استعادة مستوانا والعودة بقوة في المباراة المقبلة أمام إنتر ميلان (في ربع نهائي الكأس)". 
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: