شاهد: ميلان المتصدر يسقط أمام أتالانتا وفوز قاتل لروما

2021-06-08 09:01
ميلان يتكبد الخسارة الثانية هذا الموسم في الدوري الإيطالي (sntv)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق أتالانتا فوزا كبيرا على مضيفه ميلان بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وعلى ملعب سان سيرو، سجل ثلاثية الضيوف كل من كريستيان روميرو (26) ولاعب الوسط السلوفيني يوسيب إيليتشيتش (53) من ركلة جزاء ودوفان زاباتا (77). وهذه الخسارة هي الثانية هذا الموسم للروسونيري الذي فاز في 13 مباراة وتعادل في 4 أخرى، ليتجمد رصيده عند 43 نقطة في الصدارة، بينما هذا الفوز العاشر لأتالانتا الذي تعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 أخرى، ليرفع رصيده من النقاط إلى 36 في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة، تعادل أودينيزي أمام ضيفه إنتر ميلان الوصيف سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريولي. وعلى الرغم من سيطرة النيراتزوري التامة على اللقاء سواء في جانب الاستحواذ على الكرة أو التسديد على المرمى، إلا أنهم لم يتمكنوا من ترجمة هذه الهيمنة إلى أهداف.

وحصل مدرب الإنتر، أنطونيو كونتي، على بطاقة صفراء أولا ثم أخرى حمراء مباشرة بسبب دخوله في نقاش حاد مع حكم اللقاء بعد انتهاء المباراة. وبهذه النتيجة، رفع الإنتر رصيده إلى 41 نقطة في الوصافة، وأودينيزي إلى 18 نقطة في المركز الـ14. 

في حين حقق فريق روما فوزا قاتلا على ضيفه سبيزيا بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو.. وسجل رباعية الذئاب كل من المهاجم الإسباني بورخا مايورال هدفين (17 و52) والهولندي ريك كارسدورب (55) ولورينزو بيليغريني (90+2). بينما أحرز ثلاثية الضيوف كل من روبرتو بيكولي (24) ودييغو فارياس (59) ودانييلي فيردي (90). وبهذا الفوز رفع روما رصيده من النقاط إلى 37 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 18 نقطة في المركز الـ15.

وفاز فيورنتينا على ضيفه كروتوني متذيل الترتيب بنتيجة (2- 1). إذ تقدم أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول عبر جياكومو بونافنتورا في الدقيقة 20 ودوسان فالهوفيتش في الدقيقة 32، ليقلص سيمون نوانكو الفارق لكروتوني عند الدقيقة 66.. وبهذه النتيجة، رفع فيورنتينا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 12.

شارك: