تعليق ساخر من إبراهيموفيتش على انتقال ميسي للدوري الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 01:44
اللاعب السويدي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش خاض آخر تجاربه في المستطيل الأخضر مع ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق النجم المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش تعليقًا يسخر فيه من انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، بقوله إن الأرجنتيني جعل الجمهور الأمريكي يعود لمشاهدة كرة القدم بعد أن كان يتابع لعبة البيسبول إثر رحيل المهاجم السويدي عن البطولة.

وارتفع عدد متابعي نادي إنتر ميامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قدوم ميسي في يوليو الماضي بشكل ضخم، فيما أحرز الفريق أول ألقابه في كاس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية في أغسطس.

وقال زلاتان في مقابلة مع الصحفي لويجي غارلاندو في مهرجان ديلا سبورت الذي تبثه صحيفة لا غازيتا ديلا سبورت: "أنا سعيد من أجل الجمهور الأمريكي.. يمكنهم مشاهدة كرة القدم مرة أخرى. عندما غادرت، عادوا لمشاهدة البيسبول".

وأخذت المقابلة منعطفًا مؤثرًا عندما ناقش إبراهيموفيتش معركة وكيل أعماله وصديقه مينو رايولا مع المرض. وكشف أنه وقف إلى جانب وكيله خلال أيامه الأخيرة الصعبة ودعمه بكل إيجابية.

وتحدث عن الأمر قائلًا: "كنت مع مينو كل يوم تقريبًا في أيامه الأخيرة، لم يكن الأمر سهلاً. إنه أمر صعب عندما ترى شخصًا يعاني. كان هناك الكثير من المشاعر، أردت أن أبعد تفكيره عن مرضه، لذلك جلبت له الطاقة والإيجابية بدلاً من الحديث عن مرضه".

واختتم بالقول: "لقد كان يفكر دائمًا في الآخرين وليس في نفسه. كان الأمر دائمًا يتعلق باللاعبين، هكذا كان الأمر في الأشهر الأخيرة. طلب مني أن أفعل ما يجعلني سعيدًا. لقد كان رجلًا ذا بأس أمام المرض".

شارك: