شاهد | كريري: طموحنا كان الذهب.. وعاتب على جماهير الهلال

2023-02-12 21:49
الهلال يحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد مدير الكرة في نادي الهلال، سعود كريري، أن طموح الفريق كان تحقيق الميدالية الذهبية وحصد لقب بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، موجهًا رسالة عتاب للجماهير الهلالية؛ بسبب قلة حضورها خلال مباريات "الزعيم" في الفترة الماضية.

وكان الهلال قد عاد إلى العاصمة السعودية الرياض، الأحد 12 فبراير/ شباط، بعد تحقيقه المركز الثاني في مونديال الأندية، إثر خسارته في المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد الإسباني، بنتيجة (5-3)، السبت 11 فبراير على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة الرباط بالمغرب.

وعقب العودة، تحدث كريري في لقاء تلفزيوني عبر قناة "SSC" السعودية، وقال: "قبل أي شيء أقول مبروك للوطن الإنجاز الذي تحقق بالوصول للمباراة النهائية.. كان طموحنا الذهب، ونحن معتادون عليه، ولكن نقول الحمد لله على كل حال، كان طموحنا عاليا بس جاء المركز الثاني الحمد لله، الهلال يعتبر ثاني أندية العالم".

وأضاف الدولي السعودي السابق: "أحب أن أتوجه بالشكر إلى اللاعبين والجهاز الإداري والطبي والفني وأعضاء مجلس إدارتنا برئاسة فهد بن نافل، وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال على الدعم اللا محدود الذي يقدمه لنادي الهلال".

وتابع كريري: "مرينا بظروف كثيرة صعبة، فترتين عدم تسجيل وإصابات بالإضافة لما حدث بعد مشاركة الأخضر في كأس العالم 2022 بقطر، حدثت إصابات عديدة ضربت الفريق، أثر ذلك بتذبذب المستوى بمسابقة الدوري، مما أدى لعدم رضا الجماهير الهلالية".

وأنهى مدير الكرة الهلالي تصريحاته قائلاً: "نحن متقبلون عتاب جماهيرنا، ولكن نحن أيضًا لنا عتاب عليهم، لعدم الحضور لمؤازرة الفريق في بعض المباريات، أو أغلبها المتواجدة في الرياض، أتمنى منهم في قادم المباريات حضورهم".

ويُعد الهلال ثالث نادٍ عربي عبر التاريخ يبلغ نهائي كأس العالم الأندية؛ بعد الرجاء الرياضي المغربي في نسخة المغرب 2013، والعين الإماراتي في نسخة الإمارات 2018.

وقبل حصد الميدالية الفضية في مونديال الأندية "المغرب 2022"، سبق للفريق العاصمي المشاركة مرتين من قبل عامي 2019 و2021 مُحققًا المركز الرابع في كلتا النسختين، وجاءت مشاركة الهلال الثالثة في البطولة بعد اختياره ممثلًا عن قارة آسيا؛ لكونه آخر بطل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث لم تُستكمل حتى الآن منافسات نسخة العام 2022.

شارك: