شاهد | فرحة جنونية لوالد دياز بعد ثنائية نجله في البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 19:16
فرحة لويس دياز نجم المنتخب الكولومبي بثنائيته في شباك البرازيل (X/FCFSeleccionCol)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر لويس مانويل عن فرحته بشكل جنوني بعدما قاد نجله لويس دياز منتخب بلاده كولومبيا للفوز (2-1) على البرازيل، فجر الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان منتخب "لوس كافيتيروس"متأخرًا في نتيجة المباراة بهدف دون مقابل منذ الدقيقة (4) بهدف سجله لمصلحة "السامبا" غابرييل مارتنيلي نجم نادي أرسنال الإنجليزي؛ لكن كولومبيا فازت في النهاية باللقاء بفضل ثنائية وقعها لويس دياز، نجم نادي ليفربول، في ظرف 4 دقائق عند الدقيقتين (75 و79).

وأدت هذه الثنائية المسجلة من نجم "الريدز" إلى دخول والده لويس مانويل في فرحة هستيرية؛ حيث سقط على ركبتيه في المنصة الشرفية لملعب "ميتروبوليتانو روبيرتو ميلنديز" بمدينة بارنكويلا الكولومبية، ولم يتوقف عن الصراخ رفقة بقية المشجعين.

الفرحة الهستيرية لوالد لويس دياز بثنائية نجله في شباك البرازيل

وعاش لويس دياز قصة مأساوية في الأسابيع الأخيرة بعدما قام مسلحون تابعون لجيش التحرير الوطني الكولومبي، يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، باختطاف والديه الأب لويس مانويل والأم سيلينيس مارولاندا.

ونجحت القوات الكولومبية أولًا في تحرير والدة لويس دياز، بينما استمر البحث عن والده لويس مانويل 12 يومًا قبل تحريره من يد المختطفين، حيث تقوم السلطات الكولومبية بالتحقيق مع 4 منهم حتى الآن.

جدير بالذكر أن المنتخب الكولومبي بعد إطاحته بالبرازيل بفضل ثنائية لويس دياز، أصبح يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط في تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 المقرر أن يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

شارك: