شاهد.. فرانك ريبيري يودع جماهير ساليرنيتانا الإيطالي بالدموع

2022-10-22 22:19
الفرنسي فرانك ريبيري يعتزل الكرة وسط مشاهد مؤثرة(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع الفرنسي، فرانك ريبيري، جماهير نادي ساليرنيتانا الإيطالي، اليوم السبت، بالدموع في مشهد مؤثر بملعب "أريكي" قبيل بداية مباراة الفريق أمام سبيزيا في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز رفاق ريبيري بهدف نظيف.

وأظهرت عدسات الكاميرات ريبيري وهو يودع جماهير  آخر نادٍ حمل ألوانه في مسيرته الطويلة، وهو يذرف الدموع اعترافًا منه بحبه للمشجعين الذين وقفوا معه في الأوقات الصعبة، خاصة لما كان يعاني من الإصابة، كما تفاعل جميع من كانوا في الملعب وتجاوبوا مع ردة فعل اللاعب.

وأعلن ريبيري (39 عاماً) اعتزاله ملاعب كرة القدم يوم الجمعة الماضي، بسبب إصابة مزمنة حرمته من مواصلة ممارسة رياضته المفضلة، بعد مسيرة حافلة وطويلة، حمل خلالها ألوان عديد الأندية في مختلف البلدان الأوروبية آخرها ساليرنيتانا الإيطالي.

ريبيري يودع جماهير ساليرنيتانا بالدموع

وتلقى وصيف بطل كأس العالم عام 2006 رفقة المنتخب الفرنسي عديد الرسائل الداعمة من طرف لاعبين حاليين وسابقين في مقدمتهم النجم الجزائري رياض محرز الذي نشر رسالة مؤثرة في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وأشار إلى أن ريبيري كان من بين اللاعبين الذين يعتبرهم قدوة بالنسبة له لما كان شابًا صغيرًا.

وحمل ريبيري ألوان 9 أندية، خلال مسيرته التي انطلقت عام 2000 من نادي بولون الفرنسي، ولعلّ أبرز هذه الأندية مارسيليا الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وفيورنتينا الإيطالي وآخرها ساليرنيتانا الإيطالي الذي أنهى معه مشواره، كما حمل ريبيري قميص المنتخب الفرنسي في 81 مناسبة في الفترة ما بين 2006 و2014.

وتوّج ريبيري خلال مسيرته على مدى 22 عامًا، بـ 24 لقبًا منها 23 مع بايرن ميونيخ بالإضافة إلى لقب كأس تركيا عام 2005  مع غلطة سراي.

شارك: