بيرلو يريد التعاقد مع التونسي ديلان برون وهذا راتبه الشهري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 23:12
التونسي ديلان برون مع البرازيلي نيمار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى المدافع الدولي التونسي ديلان برون باهتمام بعض الأندية الفرنسية والإيطالية، وذلك رغم عدم حصوله على الكثير من دقائق اللعب مع ناديه الحالي ساليرنيتانا الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن الوارد أن يغيّر برون ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية، إذ يتمتع بمكانة جيدة لدى نادي سامبدوريا وبالذات عند مدربه آندريا بيرلو، الذي يرغب في تعزيز خط دفاعه لتحقيق هدف الصعود في نهاية الموسم.

وفقًا لموقع "africa foot"، يرغب قادة سامبدوريا في الحصول على اللاعب الدولي التونسي على سبيل الإعارة دون وجود خيار الشراء؛ لكن راتبه يشكل حاجزًا بالنسبة إلى الانتقال.

ولعب ديلان برون دقائق قليلة جدًا مع ساليرنيتانا، حيث ظهر في 4 مباريات في الدوري فقط، مقارنةً بالموسم الماضي الذي لعب فيه 24 مباراة.

ديلان برون يرحب بفكرة الرحيل عن ساليرنيتانا في الميركاتو الشتوي

ويؤكد ذات المصدر أن ديلان برون مستعد للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ لكن الدوري الإيطالي الدرجة الثانية ليس بالوجهة المفضلة له، لذلك فهو يبحث عن فرصٍ للانتقال إلى فرنسا أو بلجيكا.

وتُقدَّر القيمة السوقية لمدافع نسور قرطاج بـ 1.5 مليون يورو، بينما يتقاضى المدافع الذي شارك مع "نسور قرطاج" في نسختين من نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022، راتبًا سنويًّا قدره 1.150.000 يورو مع ساليرنيتانا (95 ألف يورو شهريًّا).

ورغم أن المركز الأصلي للاعب منتخب تونس هو محور الدفاع، فإنه يلعب أدوارًا دفاعيةً أخرى مع ساليرنيتانا، فبإمكانه اللعب في مركز الظهير الأيمن بسبب طريقة لعب الفريق الذي يعتمد على الرسم التكتيكي 3-5-2، ما دفع إدارة بعض الأندية الفرنسية والبلجيكية والإيطالية إلى بحث إمكانية التعاقد معه.

وأمضى ديلان برون أول عقد احترافي له مع فريق نيور بدوري الدرجة الثانية موسم 2016-2017، لينتقل بعد ذلك إلى فريق غينت البلجيكي الذي نجح معه في المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، قبل أن ينتقل إلى فريق ميتز في يناير/كانون الثاني عام 2020، وشارك معه في 79 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم إلى زملائه تمريرتين حاسمتين، قبل أن ينتقل في صيف 2022 إلى ساليرنيتانا.

شارك: