إنتر ميلان يسحق ساليرنيتانا برباعية ويُعزز صدارته للكالتشيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 01:48
من مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا - ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي (x / Inter_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعد فريق إنتر ميلان بأفضل طريقه لما ينتظره الثلاثاء ضد ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويُبحر فريق سيموني إنزاغي في رحلةٍ استثنائيةٍ هذا الموسم، حيث لم تُلطخ مسيرته في الدوري الإيطالي سوى بهزيمةٍ واحدةٍ أمام ساسولو (1-2) في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي، مما يجعله المرشح الأبرز لحصد اللقب للمرة العشرين في تاريخه.

ويُعزز حظوظ الفريق المُلقب بـ"الأفاعي" أيضًا امتلاكه مباراة مؤجلة ضد أتالانتا سيلعبها على أرضه في 28 من الشهر الحالي.

فرض إنتر سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، وسعى جاهدًا لافتتاح التسجيل مبكرًا، حيث تألق الحارس المكسيكي غييرمو أوتشوا في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة، حيث تصدى لمتابعةٍ من تورام بالدقيقة الثالثة وتسديدةٍ صاروخيةٍ من نيكولو باريلا، كما حالف الحظ إنتر عندما ارتدت تسديدةٌ من القائم الأيمن في الدقيقة السادسة.

إنتر ميلان يُسجل هدفين في غضون دقيقتين

واستمرّ ضغط الأفاعي ليُثمر عن هدفين في غضون أقل من دقيقتين، حيث افتتح تورام التسجيل في الدقيقة (17) تبعه لاوتارو مارتينيز بهدف ثانٍ في الدقيقة (19) بتمريرتين حاسمتين من البرازيلي كارلوس أوغوستو. وبهذا الهدف، رفع تورام رصيده إلى 20 هدفًا ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين، بينما وصل لاوتارو إلى 10 أهداف.

واختتم إنتر الشوط الأول بهدفٍ ثالثٍ من توقيع الهولندي دنزل دومفريس، حيث تابع الكرة التي سقطت أمامه بعد اعتراض أوتشوا لكرة عرضية من باريلا، ليُسكنها في الشباك الخالية بالدقيقة (40).

بعد تأكيد النتيجة، أجرى المدرب إنزاغي بعض التبديلات في الدقيقة (60)، حيث أخرج لاوتارو وتورام ومخيتاريان، ثمّ تشالهان أوغلو وباستوني.

ولم تؤثر هذه التبديلات على سيطرة إنتر المطلقة على مجريات اللقاء، حتى تمّ تسجيل الهدف الرابع في الثواني الأخيرة من المباراة عبر البديل النمساوي ماركو أرناوتوفيتش بعد عرضية من دومفريس في الدقيقة (90).

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما ظلّ رصيد ساليرنيتانا ثابتًا عند 13 نقطة في المركز العشرين والأخير.

شارك: