رياض محرز يودّع فرانك ريبيري برسالة مؤثرة

2022-10-22 16:03
الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على الاصطفاف مع نجوم كرة القدم العالمية، لتوديع لاعب منتخب فرنسا وبايرن ميونيخ الألماني السابق، فرانك ريبيري، بعد إعلانه اعتزال لعب كرة القدم بسبب الإصابة.

وعبّر محرز عن انبهاره بمشوار النجم الفرنسي، الذي تربطه به علاقة صداقة قوية وإعجاب منذ أن كان لاعبًا شابًا في بداية مشواره الكروي.

وأعلن ريبيري، لاعب فريق ساليرنيتانا الإيطالي، يوم الجمعة، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًّا، بعد مسيرة حافلة في الملاعب، تنقل فيها بين العديد من الأندية الأوروبية.

وكان ريبيري قد انضم إلى ساليرنيتانا في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي 2021، بعد أن رحل عن فيورنتينا الإيطالي، الذي انتقل إليه بالمجان في 2019، عقب نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني الذي ظل معه ريبيري لمدة 12 عامًا.

وقال ريبيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لعب الكرة توقف، لكن الأحاسيس بداخلي لن تتوقف، أشكر الجميع على هذه المغامرة العظيمة"، وأضاف: "كنت أتمنى المواصلة، لكن الألم يزداد سوءًا، والأطباء نصحوني بالاعتزال، هذه فقط نهاية مرحلة، في المرحلة القادمة سيكون هناك شيء جميل جديد".

الكثير من المعاني في وداعية محرز إلى ريبيري

ولم يتردد محرز (30 عامًا) في نشر رسالة وداعية لريبيري في مختلف حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، تحمل الكثير من المعاني، منها تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، تضمنت صورةً له بقميص ريبيري بألوان نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عندما كان محرز لاعبًا في نادي لوهافر الفرنسي.

وكتب نجم نادي ليستر سيتي السابق معلقًا على اعتزال ريبيري قائلًا: "أنت من الأفضل..كل الخير والنجاح مستقبلًا إن شاء الله"، كما نشر صورة لنجم "الديكة" السابق على حسابه في "إنستغرام" تتضمن كل ألقابه مع البايرن، وعلق عليها قائلًا: "فرانك ريبيري، يا له من لاعب!.. يا أخي لقد جعلتنا نحلم. نتمنى لك الأفضل للمستقبل إن شاء الله".

ويرتبط فرانك بلال ريبيري بعلاقة قوية مع الجزائريين ومنتخب الجزائر ونجومه، بفضل تعلقه بالجزائر من خلال زوجته وهيبة، التي تنحدر أصولها من محافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية، بدليل أنه زار الجزائر عدة مرات، كما أنه يتابع مباريات المنتخب الجزائري رفقة عائلته.

وسُجل لريبيري حضوره نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، الذي جمع بين الجزائر والسنغال، حيث احتفل مع زملاء محرز بالتتويج باللقب، وظهر في صور عديدة معهم داخل غرف الملابس بعد نهاية اللقاء.

شارك: