2021-04-07

شاهد.. رونالدو يحقق رقما أسطوريا ولوكاكو يواصل الإبداع

أرقام مميزة من نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ومهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو (Getty)
المصدر
winwin

أحرز مهاجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، هدف خلال مواجهة فريقه أمام نابولي، مساء الأربعاء 7 أبريل/ نيسان، والمؤجلة من الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وافتتح كريستيانو رونالدو باب التسجيل عند الدقيقة 13، وأضاف باولو ديبالا الهدف الثاني عند الدقيقة 73، وعند الدقيقة 90 أحرز نابولي هدفه الوحيد من ركلة جزاء سجلها لورنزو إنسيني.

 

ووصل النجم البرتغالي رونالدو إلى 25 هدفا خلال مشاركاته الـ26 في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" أن رونالدو أحرز حتى الآن 25 هدفًا أو أكثر في الدوري في 11 من المواسم الـ 12 الماضية، وهو أمر لا يُصدق.

 

 

كما سجل مهاجم إنتر ميلان، روميلو لوكاكو، هدف لفريقه في مباراته أمام ساسولو المؤجلة من الجولة 28 في الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز إنتر بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وأحرز هدف تقدم إنتر ميلان المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، عند الدقيقة العاشرة، وأضاف الهدف الثاني زميله لاوتارو مارتينيز عند الدقيقة 67، وجاء هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 85 عن طريق الإيفواري حامد جونيور تراوري.

 

وشارك النجم البلجيكي حتى الآن بشكل مباشر في 12 هدفًا في آخر ثماني مباريات له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث أحرز لوكاكو 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

 

هذا ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 71 نقطة، في صدارة الدوري الإيطالي، بفارق 11 نقطة عن ميلان، وأصبح رصيد يوفنتوس 59 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 40 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد نابولي عند 56 نقطة في المركز الخامس.

 

 

 

 

2021-04-13