لوكاكو يتفوق على رونالدو في إحصائية مميّزة

2021-06-08 09:01
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان  ملاحقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بعد تسجيله هدفا لفريقه في مرمى بولونيا في المباراة التي جرت اليوم السبت 3 أبريل/نيسان ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بتفوق إنتر 1/0.

وبهذا الهدف رفع لوكاكو رصيده التهديفي في الدوري الإيطالي إلى 20 هدفا متخلفا عن الدون بفارق 4 أهداف، لكنه يتفوق على النجم البرتغالي بمجموع مشاركاته بالأهداف بواقع 28 هدفا (20 هدفا و8 تمريرات)، بينما سجل الدون 24 هدفا وصنع 3 فقط.

وأصبح لوكاكو سابع لاعب في تاريخ إنتر ميلان يسجل 20 هدفا في الدوري الإيطالي، وذلك خلال أول موسمين له بالمسابقة مع الفريق.

ورونالدو قد نجح في إنقاذ يوفنتوس من الخسارة في مباراة الديربي أمام تورينو السبت، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه، في المباراة التي انتهت 2-2.

يذكر أن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو هو من حقق جائزة هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، برصيد 36 هدفا، بفارق 5 أهداف عن رونالدو.

وفيما يأتي ترتيب أبرز 5 هدافين في الدوري الإيطالي حتى الآن؛ كريستيانو رونالدو "24 هدفا"، روميلو لوكاكو "20 هدفا"، لويس مورييل "18 هدفا"، سيمون نوانكو "15 هدفا"، زلاتان إبراهيموفيتش "15 هدفا".

شارك: