شاهد | رقم كارثي لمدافع الأهلي السعودي روجر إيبانيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 02:44
البرازيلي روجر ايبانيز مدافع الأهلي السعودي (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المدافع البرازيلي روجر إيبانيز بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه الأهلي أمام ضيفه الفتح، التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، أمسية السبت 2 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ22 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وحصل إيبانيز على بطاقة صفراء عند الدقيقة 10 خلال مواجهة الفتح، ثم تلقى بطاقة أخرى بعد 4 دقائق؛ ليغادر اللاعب ويتسبب في إكمال فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

وكان روجر إيبانيز قد تعرّض للطرد قبل جولتين في مباراة الأهلي والأخدود بالدوري، التي انتهت بخسارة أهلاوية بنتيجة 2-3، وغاب اللاعب عن مواجهة الطائي في الجولة التالية، التي شهدت فوزًا أهلاويًا بنتيجة 1-4.

وبعد عودته من الإيقاف، تعرّض صاحب الـ25 عامًا للطرد من جديد أمام الفتح؛ ليكون أسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يحصل على البطاقة الحمراء مرتين.

أرقام روجر إيبانيز مع النادي الأهلي السعودي

كان روجر إيبانيز قد انضم إلى الأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي روما الإيطالي، ويمتد عقده مع النادي الجداوي حتى موسم 2026-27، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض اللاعب 19 مباراة بقميص "الراقي" في مسابقة دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرتين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

وكان الأهلي قد أبرم صفقات عديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، تألق بعضها مع النادي الجداوي، على غرار الجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسي، والسنغالي إدوارد ميندي، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول، مثل روجر إيبانيز ومواطنه روبرتو فيرمينو.

الأهلي الوحدة الدوري السعودي روشن (Twitter/ ALAHLI_FC) ون ون winwin


يُذكر أن الأهلي قبل مواجهته أمام الفتح يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، بفارق 10 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 62 نقطة.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في المنافسة بصورة أقوى خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب بطولة دوري روشن السعودي.

ويقود الأهلي فنيًّا المدرب الألماني ماتياس يايسله، صاحب الـ35 عامًا، وقد خاض الفريق الأهلاوي تحت قيادته 23 مباراة عبر كل المسابقات، وفاز 14 مرة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مواجهات، مُحرزًا 51 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 27 هدفًا.

شارك: