شاهد.. رشيد العليوي يسجل أول أهدافه مع كورتراي البلجيكي

2021-10-03 16:23
المغربي رشيد العليوي يتألق بقميص كورتراي البلجيكي (Getty)
Source
+ الخط -

سجل الدولي المغربي رشيد عليوي، أول أهدافه هذا الموسم مع فريقه الجديد كورتراي البلجيكي، في المباراة التي جمعته أمس السبت 2 سبتمر/أيلول، بفريق شارلوروا، ضمن منافسات الدوري البلجيكي لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين في كل مرمى.

وجاء هدف الوافد الجديد لفريق كورتراي رشيد العليوي، والأول بقميص النادي، في الدقيقة الـ73 من المباراة، أي بعد 3 دقائق من دخوله بديلا، بعدما وضعه المدرب على دكة البدلاء، بسبب الأداء السيء الذي قدمه خلال المباراة الأخيرة.

وعبر اللاعب المغربي في تصريحات صحفية، عن سعادته إثر تسجيله أول هدف في الدوري البلجيكي، وأوضح قائلا: "أنا سعيد بهدفي لكن من المؤسف أنه لم يسجل ثلاث نقاط.. ليس لدي أي فكرة عن سبب فشلنا في إحراز النقاط الثلاث. ربما يغيب عنا التركيز في آخر الدقائق، لكن هذا لا ينبغي أن يحدث".

هدف رشيد العليوي في مرمى شارلوروا

وتابع قائلا: "في فرنسا ، سجلت بالفعل أهدافا أفضل، لكن من الرائع حقا أن أصل إلى الشباك.. أتمنى أن أصبح أفضل وأفضل كل أسبوع، أساعد الفريق في الحصول على النقاط. أريد أن أسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف، لكني لا أضع أي رقم لذلك".


رشيد العليوي، والذي غاب لفترة طويلة عن منتخب المغرب لكرة القدم بعد وصول المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، يملك رصيدا لافتا في الدوري الفرنسي بدرجتيه الأولى والثانية، فمنذ عام 2011 خاض 238 مباراة، مُسجلا 56 هدفا.

أرقام رشيد العليوي مع أنجيه الفرنسي

  • لعب من 2019 إلى 2021
  • لعب 32 مباراة
  • سجل 7 أهداف
شارك: