فيديو.. العليوي يدشن عودته بعد الشفاء من مرض خطير

2021-07-12 18:21

 

 

رشيد العليوي لاعب فريق أنجيه الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

استعاد رشيد العليوي، اللاعب المغربي في صفوف نادي أونجيه الفرنسي، عافيته التهديفية خلال المباراة الودية الأخيرة للمجموعة، استعدادا للموسم الكروي 2021/2020.

وتمكن العليوي من التسجيل لصالح أونجيه، ليبعث إشارات إيجابية عن مدى استعداده للعودة إلى الملاعب، بعد موسم أبيض قضاه اللاعب بسبب المرض.

هذا وسبق للمدير الفني لأنجيه، ستيفان مولان، إعلان نقل رشيد العليوي لتلقي علاجات مكثفة بأحد مستشفيات المدينة، بسبب وضعيته الصحية الحرجة.

واختار الإطار الفرنسي في لقاء صحفي قبل أشهر، الحديث لأول مرة عن الحالة الصحية للدولي المغربي رشيد العليوي، مشدداً على أن الأخير يمر بمرض شديد فرض نقله لتلقي الرعاية الطبية، بعد الحالة الخطرة التي مر منها.

ستيفان مولان، رفض حينها تقديم أي توضيحات إضافية في هذا الصدد، مشيراً إلى أن الأمانة الطبية تمنعه من التكلم حالياً عن ما يُعانيه الدولي المغربي، علما أن الأخير لم يُشارك في أي مباراة رفقة المجموعة منذ تاريخ 18 تشرين الأول/ أكتوبر 2020.

وتمكن العليوي من الظهور مجددا في الملاعب قبل 3 أشهر بالضبط، حينما أعلن ناديه عبر حسابه الرسمي بتويتر استعادته لعافيته وانضمامه إلى التدريبات.

شارك: