شاهد | راكيتيتش يسجل هدفا رائعا في مباراته الأولى مع الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 20:11
احتفال الكرواتي إيفان راكيتيش بهدفه في شباك ضمك (X/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي الشباب السعودي، هدفًا رائعًا بالدقائق الأخيرة من مواجهة نادي ضمك، بمباراته الأولى مع الفريق ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي.

ونجح لاعب خط الوسط الكرواتي المنضم إلى الشباب في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، في إحراز هدف الفوز في الدقيقة (82) من تسديدة صاروخية خارج حدود منطقة الجزاء بعد لمسة سحرية من مصعب الجوير.

وكان شيخ الأندية قد تعاقد مع راكيتيتش (35 عامًا) في الميركاتو الشتوي لهذا العام، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني في صفقة انتقال حر، بحثًا عن تعزيز صفوف الفريق بعد الانطلاقة المتواضعة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، على الرغم من الصفقات القوية التي حسمها الشباب في الصيف.

راكيتيتش يهدي الليوث فوزًا مهمًّا 

وبهدفه الحاسم أهدى نجم برشلونة وإشبيلية السابق "الليوث" ثلاث نقاط غالية في أول مباراة بعد استئناف مباريات الدوري التي توقفت بسبب بطولة كأس آسيا 2024، ليحقق الشباب ثاني انتصاراته على التوالي بعد تغلبه على الوحدة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بهدف نظيف.

بينما سقط ضمك للمباراة الثانية تواليًا بهدف مقابل لا شيء بعد خسارته الأخيرة أمام الرياض، ويخسر الفريق نسق النتائج الإيجابية التي قدمها العام الماضي لمدة 8 مباريات دون هزيمة (6 انتصارات وتعادلان).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الشباب للنقطة رقم 24 في المركز العاشر من جدول ترتيب دوري روشن لموسم 2023-24، فيما تجمد رصيد ضمك عند النقطة رقم 30 في المركز السادس.

جدير بالذكر أن نادي الشباب قد تعاقد مع 3 لاعبين آخرين بجانب إيفان راكيتيتش في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ضم مصعب الجوير لاعب الهلال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى استعارة كل من البرازيلي فيتينيو نجم نادي الاتفاق، ومصطفى ملائكة حارس مرمى نادي الفتح.

وبجانب صفقة راكيتيتش في يناير، تعاقد الشباب مع عدة محترفين في الميركاتو الصيفي من العام الماضي، بحثًا عن تعزيز صفوف الفريق ومنافسة الأندية السعودية الأخرى التي ضمت ألمع نجوم العالم، كان أبرزهم حبيب ديالو من ستراسبورغ الفرنسي، والبلجيكي كاراسكو من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

شارك: