شاهد | غضب إيفان راكيتيتش من زميله خلال لقاء الشباب والفيحاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 21:35
الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم نادي الشباب خلال مباراة الفيحاء (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وبخ النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش زميله مصعب الجوير خلال مباراة الشباب والفيحاء، الخميس 7 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ23 من منافسات دوري روشن السعودي.

وجاء انفعال نجم الشباب عند الدقيقة 40، بعد أن مرر الجوير الكرة بشكل خاطئ خارج الملعب؛ وهو ما أشعل غضب اللاعب الكرواتي، الذي وبخه.

وكان الفيحاء قد حقق فوزًا مثيرًا على الشباب بنتيجة (2-3)، وتقدم الضيوف ف الدقيقة 50 عن طريق هنري أونيكور من ضربة جزاء، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 86 سجل عبد الرؤوف دقيل لاعب الفيحاء هدف الشباب الأول بالخطأ في مرمى فريقه، ثم سجل حبيب ديالو هدف التعادل للشباب في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 90+8 أحرز سعود بن زيدان الهدف الثالث للفيحاء.

وبهذه النتيجة، رفع الفيحاء رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

يُذكر أن الشباب تعاقد مع إيفان راكيتيتش (35 عامًا) في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، بحثًا عن تعزيز صفوف الفريق، بعد الانطلاقة المتواضعة في هذا الموسم.

وبجانب صفقة راكيتيتش، استقطب نادي الشباب عدة محترفين مميزين على غرار المغربي رومان سايس والبلجيكي يانيك كاراسكو؛ بحثًا عن تعزيز صفوف الفريق ومنافسة الأندية السعودية الأخرى، التي ضمّت ألمع نجوم العالم.

أرقام إيفان راكيتيتش مع الشباب

منذ حضوره إلى الشباب، خاض إيفان راكيتيتش 4 مباريات مع "الليوث" ببطولة دوري روشن السعودي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة.
وانضم النجم الكرواتي إلى شيخ الأندية السعودية قادمًا من إشبيلية، الذي لعب له هذا الموسم 27 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين وصنع 4 أهداف أخرى لزملائه.

وعلى الصعيد الدولي، خاض راكيتيتش 106 مباريات مع المنتخب الكرواتي، أحرز خلالها 15 هدفًا، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب برشلونة السابق 4 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

نادي الشباب إيفان راكيتيتش انتقالات الدوري السعودي روشن (Twitter/ DeadlineDayLive) ون ون winwin


وخلال مسيرته الكروية، حقق النجم الكرواتي عديد الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني 4 مرات، الدوري الأوروبي مرتين، وكأس إسبانيا 4 مرات.

شارك: