شاهد ..دموع نجل أبو تريكه تسرق الأضواء من تأهل السيلية

2021-06-08 09:01
مواجهة مثيرة جمعت العربي والسيلية (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى أحمد أبوتريكة نجل النجم المصري الشهير محمد أبوتريكة تعاطفاً كبيرا بعد أن انفجر بالبكاء إثر خسارة فريقه العربي أمام السيلية بركلات الترجيح 4-5 في ربع نهائي بطولة كأس أوريدو 2020.

 وحصل النجم الشاب على فرصة المشاركة مع الفريق الأول في بعض المباريات نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، على الرغم من كونه أحد لاعبي فريق الشباب تحت 18 عاما. 


وشهدت المباراة تقدم العربي على نظيره السيلية بهدفين سجلهما عبد العزيز الأنصاري (24) وإبراهيم ناصر (33)، قبل أن يدرك السيلية التعادل عبر أحمد حموذان (78) وعبدالقادر إلياس (86)، لتمتد المباراة إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة السيلية.

وتقدم العربي 4-3 وكان بحاجة لتسجيل الركلة الخامسة والأخيرة، التي تقدم لها أبوتريكة ليسددها بقوة لامست العارضة وخرجت ما أعطى السيلية الفرصة للتعادل، ثم التقدم في الركلة السادسة التي شهدت إهدر العربي من جديد، وخسر المباراة.


 

وأثناء احتفال لاعبي السيلية مع حارس المرمى كلود أمين، أجهش أبوتريكة وسط الملعب بالبكاء، الأمر الذي تعاطف معه العديد من اللاعبين، بل إن التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية اقترب منه وحاول تشجيعه، قبل أن يحضنه مدربه الأيسلندي هيمير هالجريمسون لوقت طويل وأخذه لغرفة الملابس.

وفي مباراة ثانية ضمن هذا الدور فاز الوكرة على الخريطيات 4-3 بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة ليرافق السيلسة إلى نفس المربع الذهبي .

شارك: