شاهد| خواتم ماسية للاعبي فينورد بعد التتويج بالدوري الهولندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 22:11
من مراسم تتويج لاعبي فينورد بلقب الدوري الهولندي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدمت إدارة نادي فينورد روتردام الهولندي على تكريم لاعبيها بطريقة خاصة وفريدة من نوعها، عقب التتويج بلقب الدوري الهولندي السادس عشر في تاريخ النادي والأول منذ 6 أعوام، من خلال منحهم هدايا ثمينة من الألماس.

وقدمت إدارة فينورد من خلال شراكة مع إحدى الشركات الخاصة في صناعة المعادن الثمينة، خاتمًا مصنوعًا من الألماس لكل لاعب من الفريق أطلق عليه اسم "خواتم الأبطال"، مع كتابة اسمه ورقمه عليه مع الإشارة إلى الموسم الكروي 2022-23، بالإضافة إلى شعار النادي الذي يأتي باللونين الأحمر والأبيض.

شكل الخاتم الذي قدمه فينورد للاعبي الفريق

وأصبح فينورد أول ناد هولندي يقدم هدايا من هذا النوع للاعبيه بعد التتويج بلقب الدوري الهولندي، وهذا تقليد لما يحدث في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)؛ حيث تقدم الأندية التي تتوج باللقب خاتمًا خاصًا لكل لاعب نظير ما قدمه طوال الموسم.

وكان فينورد قد حسم لقب الدوري الهولندي في 14 مايو/ أيار الماضي، بعد فوزه على غو أهيد إيغلز (3-0) في الجولة الـ32؛ أي قبل جولتين من ختام الموسم، متفوقًا بذلك على بي أس في آيندهوفن الوسيط وأياكس الثالث، علمًا أنه تبقى جولة واحدة على ختام الموسم.

جدير بالذكر أن إدارة فينورد قد أعلنت اليوم أيضًا تجديد عقد مدربها آرني سلوت حتى عام 2026، بعدما كانت الشكوك تحوم حول مغادرته باتجاه أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه، على غرار توتنهام هوتسبير الذي تواصل مع المدرب، حسب تقارير صحفية إنجليزية.

شارك: