شاهد.. حكيمي غاضب من جماهير سان جيرمان ومبابي يتدخل!

2022-04-25 22:14
أرشيفية- أشرف حكيمي وكيليان مبابي من مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، شخصية قيادية على هامش فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي مؤخرا، وذلك للمرة العاشرة في تاريخ النادي.


ورغم حصد اللقب، فإن ألتراس باريس سان جيرمان فضلوا الاحتفال خارج حدود الملعب، في إشارة إلى غضبهم من اللاعبين بعد الخروج الكارثي من دوري أبطال أوروبا، ليسرع نجوم النادي الفرنسي في العودة إلى غرف الملابس والاحتفال باللقب وسط أجواء من الخصوصية التامة.

وبدا مبابي رافضا هذه الفكرة، وسارع إلى تحية الجماهير والاحتفال معهم قليلاً وسط تلقيه تحية كبيرة، رغم انتشار التقارير التي تتحدث عن قرب رحيله صوب ريال مدريد الإسباني.

كما سارع مبابي بإعادة زميله أشرف حكيمي إلى غرف ملابس باريس سان جيرمان، بعد شعور النجم المغربي بالغضب إزاء تجاهله عند خروج اللاعبين سوية.


وأظهرت عدسات الكاميرا مبابي محاولا إرضاء حكيمي ومتحدثا معه، وهو ما يعكس قوة الشخصية التي يتمتع بها المهاجم الفرنسي رغم سنه الصغيرة (23 عاما) بحسب ما أشار إليه مراقبون.

كيليان مبابي يحتوي غضب أشرف حكيمي من تجاهل جماهير باريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، وسط توقعات برحيله إلى ريال مدريد، فيما يسيطر الغموض على مستقبل حكيمي الذي تتحدث صحف عدة عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان بعد عام واحد من الانضمام إليه، قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

شارك: