ليوناردو يسخر من ريال مدريد بسبب كيليان مبابي

2022-04-24 15:23
الفرنسي كيليان مبابي يتصدر قائمة سوق الانتقالات الصيفية القادمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، ناديَ ريال مدريد بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتهي عقده مع الباريسي في يونيو/حزيران المقبل.


وقال ليوناردو على هامش فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، مساء السبت 23 أبريل/نيسان، في تصريحات نقلتها "أونز مونديال" الفرنسية عن قناة "سكاي سبورتس إيطاليا": "ربما يشعر ريال مدريد بالثقة التامة إزاء التعاقد مع مبابي وضمه إلى صفوفهم الموسم المقبل".

وتابع: "في مدريد، يظهرون وكأنهم واثقون من التعاقد مع مبابي وأن المهاجم الفرنسي سينتهي به المطاف في سانتياغو برنابيو، ربما عليهم ألا يكونوا متأكدين من ذلك إلى هذا الحد".

المهاجم الفرنسي كيليان مبابي يزيد من الغموض حول مستقبله: لم يتغيّر أي شيء!

وبدوره أضفى لاعب فريق باريس جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مزيدًا من الغموض حول مستقبله، إذ أكد بأن تتويجه مع النادي بلقب الدوري الفرنسي للمرة الرابعة، لن يُغيّر شيئًا بخصوص وضعه في الفريق.

ورفض مبابي الدخول في تفاصيل مستقبله مع وسائل الإعلام، بعد مباراة باريس سان جيرمان مع لانس التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، إذ اكتفى بالقول: "لم يتغير شيء، ليس لديَّ ما أقوله"، في إشارة منه إلى أن التتويج لن يُغيّر من رأيه حول الاستمرار مع باريس من عدمه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، ورفض اللاعب، حتى الآن، كل العروض المقدَّمة للتجديد؛ لكن عائلة المهاجم الفرنسي اجتمعت مع إدارة باريس سان جيرمان هذا الأسبوع، من أجل رسم ملامح مستقبل النجم المتألق.


وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مبابي اشترط الحصول على (100) مليون يورو إضافية للتوقيع مع ريال مدريد، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الميرينغي برئاسة فلورنتينو بيريز، ما منح الباريسيين أملًا جديدًا في الحفاظ على مبابي.

وسبق لباريس سان جيرمان تقديم عدة عروض من أجل تجديد عقد مبابي، كان آخرها منح المهاجم الفرنسي البالغ من العمر (23) عامًا، شارة القيادة الموسم المقبل، فضلًا عن علاوة تبلغ 150 مليون يورو مقابل توقيع العقد الجديد، وكذلك راتبًا سنويًّا بقيمة 40 مليون يورو.


جدير بالذكر أن مبابي لعب (31) مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها (22) هدفًا، مع تقديم (15) تمريرةً حاسمةً، إلى جانب إحراز (6) أهداف في (8) مباريات أخرى خاضها ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

شارك: