شاهد | حسام عوار يشارك أساسيًا ويسجل هدفًا مع روما

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 01:27
الجزائري حسام عوار محتفلًا بهدفه في مرمى فيورنتينا بالدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الجزائري حسام عوار خلال مشاركته أساسيًا في مباراة فريقه روما أمام مضيفه فيورنتينا اليوم الأحد، لحساب مباراة ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، انتهت بالتعادل (2-2).

ونجح حسام عوار في تسجيل هدف روما الأول في الدقيقة (58) بضربة رأسية محكمة، عادل به النتيجة (1-1) بعدما تأخر فريق العاصمة مبكرًا، عبر هدف سجله لوكا رانييري في الدقيقة (18)، وأكمل عوار أطوار المباراة لأول مرة منذ مباراة مونزا بالجولة التاسعة، في 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وعاد الدولي الجزائري إلى التشكيلة الأساسية لنادي الذئاب لأول منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول 2023، حيث غاب لبعض المباريات بعدها بسبب الإصابة، ثم التحق مباشرةً بمنتخب الجزائر، أين شارك معه في كأس أمم أفريقيا مطلع العام الجاري.

وتأثر حسام عوار كثيرًا بالتغيير الذي طرأ على الجهاز الفني لفريق روما، بعد إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق وتعيين دانييلي دي روسي بدلًا عنه، حيث لم يشارك اللاعب أي مباراة بشكل أساسي خلال العام الحالي، واقتصرت مشاركاته على بعض الدقائق كبديل، بينما لم تطأ قدماه الملعب خلال آخر ثلاث مباريات.

أرقام حسام عوار مع روما هذا الموسم

التحق حسام عوار بنادي روما في فترة الانتقالات الصيفية 2023 بصفقة انتقال حرّ، بعدما قرر مغادرة نادي أولمبيك ليون الفرنسي الذي نشأ فيه عقب نهاية تعاقده معه، بحثًا عن خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي.

وكانت بداية صاحب الـ25 عامًا موفقة مع المدرب مورينيو، ونجح في تسجيل أول أهدافه الرسمية في مرمى هيلاس فيرونا ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، قبل أن يسجل هدفه الثاني في الجولة الثامنة في مرمى كالياري.

ولكن، انطلاقًا من الجولة الثانية عشرة من "الكالتشيو" تعقدت وضعية عوار بشكل كبير، حيث خرج بشكل مفاجئ من مخططات مدربه، وأصبح لاعبا بديلًا لا يشارك حتى في الشوط الثاني، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة منتصف ديسمبر الماضي زادت وضعه تعقيدًا.

على العموم، شارك حسام عوار مع روما في 19 مباراة بين الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي (928 دقيقة)، ونجح في تسجيل 3 أهداف، باحتساب هدفه في مرمى فيورنتينا، وقد يفتح هذا شهيته من أجل مواصلة التألق في المباريات القادمة، ويشفه له بحجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب دي روسي.

شارك: